إعلان

وزير التنمية المحلية: مجرد إدارة الحياة اليومية في مصر إنجاز

09:36 م الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم :
قال اللواء أحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية، إن مُجرد إدارة الحياة اليومية في مصر إنجاز في ظل فوضى تعامل المواطن المصري مع الأحداث، موضحاً أن حكومة الدكتور هشام قنديل لا تستطيع استخدام القوة ضد متظاهري المطالب الفئوية حتى لا تتعرض لسيل من الانتقادات، مؤكداً أن الحكومة الحالية تكنوقراط ولا يوجد بها سوى ثلاثة وزراء إخوان.

وأوضح عابدين خلال لقاء خاص ببرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الخميس، أن الحكومة المصرية لن تتمكن من إرضاء كل أفراد الشعب، لكن جميع الوزراء يعملون من السابعة صباحاً حتى الثانية صباح اليوم التالي، ورغم ذلك هناك مظاهرات يومية ضد الحكومة.

وحول الشأن الفلسطيني نفى "عابدين" إمكانية تكرار عملية الرصاص المصبوب، قائلا: "مصر تساند غزة، وقد حمل سحب السفير المصري من إسرائيل مغزى سياسي كبير ومزيداً من الخطوات السياسية مستمرة حيث سيتجه رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل إلى غزة غداً من أجل التضامن معها".

وأوضح عابدين أن بنيامين نتنياهو يتخذ من دم الفلسطينيين وسيلة حتى ينجح في الانتخابات الداخلية، لافتا النظر إلى أن من يدعون إن الدولة تفقد السيطرة على سيناء واهمون، لأن الشرطة تواجه العمليات الإرهابية بصورة دائمة، خاصة بعد الانفلات الأمني وانهيار مؤسسات الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان