إعلان

7500 متطوع من حزب الحرية والعدالة يشاركون في حملة ضد شلل الأطفال بالإسكندرية

01:37 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أمنية حسنى:

احتفي فرع حزب "الحرية والعدالة" بالاسكندرية، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، بشراكته مع الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال، والتي تنتهي غداً الأربعاء، منوها الي مشاركته الفعالة من خلال 7500 متطوع من أعضائه  في 11 حي بالإسكندرية.

وقال المهندس بسام بحر، أمين التنظيم بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، إن الحزب عقد دورات تدريبية للمتطوعين حول كيفية التطعيم،  وتبني حملة دعاية للحملة، وحماية القوافل المتحركة والثابتة في الميادين والشوارع العامة، بالاضافة الى التوعية الصحية بخطورة المرض.

وأضاف: إن الحزب يسعى للقضاء علي مرض شلل الأطفال، الذي تعاني منه مصر بسبب سوء الرعاية الصحية، نتيجة للفساد الذي طال جميع مؤسسات الدولة في عهد النظام السابق، من خلال الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة.

لافتا الي أن أمانة الحزب بالاسكندرية أقامت 15 مقراً ثابتاً، وعشرات المجموعات المتحركة، لتطعيم الأطفال، وطعم شباب الحرية والعدالة بسيدي بشر أكثر من 2500 طفل في اليوم الأول للحملة.
 
من جهته، أوضح المهندس محروس أنور، أمين الحزب بسيدي بشر، ان هذا العمل هو الأول من نوعه، من حيث التنسيق مع وزارة الصحة، على الرغم أنه سبقه الكثير من القوافل الطبية العلاجية بالمنطقة.

وأضاف إن الحزب سيدعم في المرحلة القادمة مشاريع أكبر لخدمة الإسكندرية كلها من خلال ما يحتاجه أبناء المحافظة في ما يتعلق بمشكلات حياتهم اليومية علي الجانب الاخر.

في المقابل، شن بعض النشطاء علي موقعي التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"توتير" حملة انتقادات بسبب مشاركة حزب الحرية والعدالة في الحملة الصحية، معتبرين ذلك استغلالاً دعائياً  للمشاكل الصحية والإنسانية للمواطنين.

اقرأ أيضا:

إخوان الإسكندرية يدعون لمؤتمر جماهيري ''ضد الثورة المضادة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان