إعلان

كارفور: نمتلك مخزونا سلعيا يكفي لمدة شهر ونصف.. ونعتمد على موردين محليين

02:29 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

فيليب بجييون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال فيليب بجييون، المدير الإقليمي لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر- التي تدير متاجر كارفور في مصر - إن متاجر كارفور لديها مخزون سلعي يكفي لمدة شهر ونصف لكافة السلع، وتخطط الشركة لتوفير مخزونات لكافة السلع تكفي لمدة عام.

وأضاف بجييون، خلال مؤتمر صحفي بمناسبة مرور 20 عاما على تواجد الشركة في السوق المصرية، أن الشركة تعتمد بنسبة كبيرة على الموردين المصريين في المنتجات المعروضة خلال الفترة الأخيرة.


وكان البنك المركزي ألزم البنوك في فبراير الماضي بوقف التعامل مع مستندات التحصيل والاقتصار فقط على الاعتمادات المستندية في محاولة لتخفيف الضغط على الدولار التي تأثرت سلبا بالحرب الروسية والأوكرانية، وهو القرار الذي قوبل بالرفض والاعتراض من مجتمع الأعمال بسبب تشديد قيود الاستيراد.

وتستهدف كارفور إنشاء مخزن جديد للسلع الاستراتيجية لمواجهة أي نقص محتمل لتأمين احتياجات السوق المصري خاصة أن أزمة كورونا مكنتها من الاستعداد لأي تداعيات سلبية عالمية، بحسب بجييون.

وأضاف أن كارفور يعتزم تقديم عروض على الأجهزة الكهربائية من خلال نسبة خصم على الأسعار.

وقال بجييون إن الشركة تستهدف التواجد في العاصمة الإدارية الجديدة بعد افتتاحها رسميا خلال الفترة المقبلة

وأكد أن ماجد الفطيم تخطط لافتتاح مدرسة للتجزئة في شهر مارس المقبل على مساحة ألف متر وبحجم استثمارات 20 مليون جنيه وهي تكلفة إنشاءات المدرسة.

وأضاف أن المدرسة تستهدف تقديم برنامج مكثف لمدة 6 شهور بهدف تأهيل الشباب من خريجي الجامعات على الالتحاق بسوق العمل بعد اكتسابهم المهارات اللازمة.

وذكر بجييون أن الأرز سلعة حساسة ولا تحقق متاجر كارفور منها أي أرباح ولكنها تهدف من خلالها إلى زيادة تردد عدد العملاء حيث تبيع كارفور 50 ألف كيلو جرام يوميا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان