إعلان

"التنظيم والإدارة" يقيم المتقدمين لعضوية مجلس الشباب بالوادي الجديد

10:57 ص الثلاثاء 12 فبراير 2019

تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب بمحافظة الوادي الجديد، وذلك باستخدام منظومة تقييم القدرات والمسابقات المركزية وذلك بدءا من ١١ حتى ١٤ فبراير الجارى، حيث يقيم الجهاز ١٦٩ متقدما لاختيار ٢٥ عضوا، بحسب بيان من الجهاز اليوم الثلاثاء.

وقال صالح الشيخ رئيس الجهاز، إن جميع الاختبارات إلكترونية تتم بدون أي تدخل بشري، وفقا للفلسفة التي أًنشئت من أجلها المنظومة وهي توفير آلية لضمان قياس موضوعي لخبرات المتقدمين لشغل وظائف أو عضويات في مجالس.

وأضاف أن الجهاز لديه القدرة على عقد الاختبارات في مديرياته بالمحافظات، وذلك في إطار توفير الوقت والجهد للمتقدمين للاختبارات.

وذكر الشيخ أن الجهاز لديه خطط طموحة للارتقاء بالبنية التكنولوجية لمديريات التنظيم والإدارة وفي مقدمتها مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة الوادي الجديد.

وأشار إلى أن اختبارات التقييم تم إعدادها بالتعاون مع أساتذة وخبراء في هذا المجال، بناءً على معايير الاختيار والشروط الواجب توافرها في عضو المجلس التطوعي للشباب، ومن المقرر أن يخضع المتقدم لعدة اختبارات منها اختبار في اللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب اختبار الجدارات السلوكية، وآخر لقياس المعلومات والمعارف العامة.

وكان الجهاز أجري تقييما للمتقدمين لشغل وظائف قيادية بمصلحة الضرائب المصرية، كما قيم أيضا المتقدمين لشغل وظائف قيادية بالهيئة العامة للسلع التموينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان