إعلان

التضامن: آخر موعد لتلقي طلبات مسابقة وظائف التأمينات إلكترونيًا 5 أكتوبر

03:57 م الإثنين 28 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن آخر موعد لتسجيل الاستمارة إلكترونيًا لمسابقة التأمينات لمن سبق لهم الاختبار هو 5 أكتوبر المقبل على الموقع الإلكتروني (http://ssjobs.egypt.gov.eg/).

وأشارت الوزارة خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أنها سبق وأن أعلنت عن إنشاء خط ساخن (16217) لتلقي استفسارات مسابقة التأمينات والموقع الإلكتروني سالف الذكر لتسجيل استمارة إلكترونية يوميًا وفي أيام عيد الأضحي المبارك وذلك اعتبارًا من الأحد 13 سبتمبر 2015.

وأتاحت الوزارة للحاصلين على مؤهل عالي أو متوسط ​​الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة في الفترة من 13 إلى 20 سبتمبر بالنسبة لمواليد من عام 1984 حتى 1989، وفي الفترة من 21 إلى اليوم 28 سبتمبر بالنسبة لمواليد من 1990 فأعلى، وفي الفترة من غدٍ 29 سبتمبر إلى 5 أكتوبر لمن تخلف عن التسجيل في الفترتين المشار إليهما وذلك حتى يتسنى لهم حضور الاختبار التكميلي الإلكتروني.

ونوهت الوزارة إلى أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة، مؤكدة أنه لن يسمح مطلقًا لمن لم يسبق له الاختبار تسجيل بياناته أو حضور الاختبار التكميلي.

ولفتت إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة التضامن الاجتماعي للانتهاء من إجراءات شغل وظائف بصندوق التامين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص في أسرع وقت وبشفافية ودقة متناهية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان