إعلان

بالصور- كلاكيت ثالث مرة.. حريق هائل بالإدارة التعليمية بأبوحماد

03:56 م الإثنين 02 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

شهدت الإدارة التعليمية بمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية حريق هائل للمرة الثالثة في أقل من شهر بغرفة الشئون القانونية بالإدارة، وذلك بعد ثبوت عدد من المخالفات الجسيمة بسبب التعاقدات والتأشيرات التي يحصل عليها الخريجين وعدد من الإفادات المزورة.
 
ويذكر أن الإدارة شهدت اندلاع حريق منذ أقل من من 20 يوماً، وقد أسفر عن حرق غرفتين بالكامل مخصصتين لحفظ أوراق التعيينات والأجازات  ، وتم تحرير المحضر رقم 2608 إدارى أبوحماد وجارى التحقيق لمعرفة أسباب الحريق، كما يذكر أنها المرة الثانية خلال هذا الشهر التي تشهد فية الإدارة حريقاً بنفس المكاتب حيث شهدت الإدارة حريقاً بقسمي التعيينات والتقارير السرية.
 
كان الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، قد قرر إحالة العاملين بالإدارة التعلمية والمتهمين بالفساد والتزوير فى ملف التعاقدات إلى النيابة العامة بسبب ماشابه من عمليات تزوير فى التعاقدات مع شباب الخريجين، إلى جانب وقف المخالفين بشئون العاملين والشئون المالية والإدارية عن العمل، لحين الإنتهاء من التحقيقات،  كما إمر عزازى بنقل مديرة الإدارة، عايدة أيوب، إلى ديوان مديرية التربية والتعليم، وندب صلاح علام، مدير إدارة ههيا خلفاً لها.
 
وأمر عزازى بنقل يعقوب مدير شئون العاملين بالإدارة وأحد المحالين للتحقيق أيضا إلى ديوان المديرية .
 
وقد تحرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة برئاسة عبدالسلام عابدين، والمستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا

العاملون بمستشفى الباجور : مخالفات مالية وراء حريق المستشفى

 

حريق ابو حماد حريق ابو حماد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان