إعلان

انتهاء عملية إجلاء ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الفيوم

11:07 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- أ ش أ:
انتهت عمليات إجلاء ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية والواسطى بمنطقة "سيلا" أمام قرية دوار بمحافظة الفيوم ، وهو الحادث الذي وقع مساء السبت .

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية والإسعاف بإشراف الدكتور مجدي السيد مدير مرفق الإسعاف وحسين أبو المجد مشرف عام أطقم الإسعاف من نقل الضحايا والمصابين للمستشفيات بالفيوم ، كما تم نقل عدد من الحالات لمستشفيات القاهرة بناء علي تعليمات وزير الصحة وذلك في وقت قياسي بعد تخصيص أكثر من 20 سيارة إسعاف .

وقال الدكتور صابر المصري، مدير مستشفى الفيوم العام " استقبلنا بالمتشفى 40 مصاباً و3 قتلى من حادث تصادم القطارين .

وأضاف "إنه تم تحويل 3 حالات من بين هؤلاء المصابين الى مستشفى الهرم لاستكمال علاجهم بعد ان قامت الفرق الطبية بالمستشفى بتقديم الاسعافات اللازمة لهم، مشيرا الى ان اثنين من بين هؤلاء المصابين اصابتهما كسور فى العمود الفقرى ، والثالث اصابته كسر فى الساق ويحتاج الى جراحة فى الاوعية الدموية وحالتهم جميعا حرجة" .

وأضاف مدير المستشفى ان باقى المصابين حالتهم شبه مستقرة واصاباتهم تتراوح ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم والرأس ، وقامت الفرق الطبية بالمستشفى بتقديم كافة الاسعافات اللازمة لهم وعمل جبائر للكسور، لافتا الى ان المصابين تحت الملاحظة حاليا للاطمئنان عليهم وسيتقرر خروجهم بعد ان تستقر حالتهم الصحية.

وأوضح أن الثلاثة قتلى محجوزين حاليا فى مشرحة المستشفى وهم تحت تصرف النيابة.

 في نفس السياق ، وصل المهندس محمد رشاد المتيني وزير النقل إلى الفيوم لمتابعة تطورات الحادث كان فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار عمرو سلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم قد انتقل لمعاينة الحادث الذي وقع مساء السبت بتصادم بين القطارين رقمي 3265 القادم من الإسكندرية للفيوم والقطار 3607 بالمواجهة عند عزبة دوار في المنطقة بين قريتي سيلا والناصرية بمركز الفيوم .

ضم الفريق أسامة عبد المنعم رئيس النيابة الكلية - أحمد اسانة مدير نيابة البندر - ووكلاء النيابة محمد سالم - أحمد حسني - محمد نادي - صالح الزناتي - علي عواد - أحمد إيهاب - بسكرتارية احمد مصطفي - والي حسين - محيي عجمي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان