إعلان

حسني عبد ربه: "السنغال استحق الصعود للمونديال واللوم على لاعبينا"

11:19 م الثلاثاء 29 مارس 2022
حسني عبد ربه: "السنغال استحق الصعود للمونديال واللوم على لاعبينا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكابتن حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، على خسارة منتخب مصر بضربات الجزاء 3/1، أمام منتخب السنغال وعدم التأهل لكأس العالم، قائلًا: "كان نفسنا نفرح كلنا كنت بتفرج على المباراة وضربات الجزاء ودماغي في الشعب المصري، اللاعب كده كده بيخسر وبيكسب إنما كان نفسنا نفرح الشعب المنتظر دا".

وقال "عبد ربه" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "كان أملنا كبير النهارده نعوض لكن للأسف حصلت أمور كتير سلبية ورأيي الكروي بعيدًا عن كوني مصري أن السنغال استحقت الوصول لكأس العالم، لعبوا كورة ولديهم لاعبين أفضل من اللاعبين المصريين في الملعب".

وتابع: "فنيًا السنغال عملت كل حاجة في الملعب والمدرب السنغالي أليو سيسيه عمل تغييرات فرقت في الملعب وكانوا بيلعبوا مش خايفين، عكسنا كنا قلقانين بزيادة وممسكناش كورة غير 20 دقيقة".

وتساءل "عبد ربه": "ليه الخوف عند اللاعبين المصريين؟! احنا مش رايحين حفلة دي مباراة كرة قدم"، مؤكدًا: "مبررات الأحداث وتأخر الأتوبيس، وعنف المشجعين ليست واقعية ودي طبيعة الكرة في إفريقيا وقابلنا أسوأ من ذلك وهتفضل كده إفريقيا، واللوم على اللاعب المصري ".

وأردف: "لازم اللاعب المصري كان يجهز نفسه لكل حاجة ولو معملش كده يبقى لا يستحق الصعود ولا المشاركة في كأس العالم"، مؤكدًا: "السنغال لاعبونا في مصر كأنهم في السنغال والمصريين ملعبوش كورة في القاهرة وكان المنتخب السنغالي مستحوذ طول الوقت رغم وجود الجماهير المصرية ودعمهم ودور الإعلام الداعم لكن الفارق بيننا وبيهم أنهم بيلعبوا كورة حقيقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان