إعلان

"متنكسروش".. وزير الرياضة يكشف تفاصيل لقائه بلاعبي المنتخب واعتذارهم للمصريين

11:41 م الثلاثاء 29 مارس 2022
"متنكسروش".. وزير الرياضة يكشف تفاصيل لقائه بلاعبي المنتخب واعتذارهم للمصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل حواره مع لاعبي منتخب مصر عقب الخسارة من السنغال بضربات الجزاء 3/1، وعدم التأهل لكأس العالم، قائلًا: "نزلت للاعبين عقب اللقاء مع الكابتن جمال علام رئيس الاتحاد وتحدثت معهم واعتذروا للمصريين وهما كمان كان عندهم حلم كبير للوصول للمونديال"، مؤكدًا: "قلت لللاعبين عندنا آمال ومش هننكسر متنكسروش".

وقال "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "كان لازم الرسالة تكون كده الفريق قوامه لا يتكون من يوم وليلة وكنا شايفين بدايات التجديد في الفريق من البطولة العربية وكأس الأمم الأفريقية لعبنا مباريات كبيرة ".

وتابع: "قدرنا اننا مذاكرناش كويس من البداية ومكناش من التصنيف الأول للمنتخبات الأفريقية فبالتالي ملعبناش النهائي في مصر، والأمر تراكمي"، مؤكدًا: "مش بعدد أسباب خروجنا النهارده إحنا زعلانين ولكن لازم نفكر في بكرة"، مشيرا إلى أن منتخب مصر سيصل لمطار القاهرة الليلة".

وأردف: "أميل للاستقرار والتخطيط وألا نعود كل فترة لنقطة الصغر، وأميل للتخطيط للمستقبل لدينا كأس الأمم الأفريقية في عام 2023 وهي فترة ليست بالبعيدة، والتخطيط للمنتخب مر بعدة حلقات كبيرة بداية من خروج الفريق من كأس العالم عام 2018 وخروجه من كأس الأمم الأفريقية التي انعقدت في مصر 2019".

وأردف وزير الشباب والرياضة: "لازم يكون في جهاز مستقر ومنفضلش نرجع نقطة من أول السطر ومنخسرش الجيل دا"، مؤكدًا: "لعبنا كويس الشوط الثاني وضربات الترجيح محدش بيحط عليها أمال لآن محدش يملكها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان