إعلان

أحمد موسى عن منتدى شباب العالم: "محدش يقدر ينظم مؤتمر بهذا الحجم زي مصر"

06:30 م الإثنين 10 يناير 2022
أحمد موسى عن منتدى شباب العالم: "محدش يقدر ينظم مؤتمر بهذا الحجم زي مصر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن منتدى شباب العالم يشهد مشاركة آلاف من الشباب من مختلف دول العالم لأول مرة في المنتدى، مضيفًا: "محدش يقدر يعمل تنظيم لمؤتمر بهذا الحجم مثل مصر خاصة في مثل هذا التوقيت الذي يشهد إصابات يومية بالفيروس تتجاوز لمليون في بعض دول العالم".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن مصر حريصة على الحفاظ على شباب العالم من الإصابة بفيروس كورونا خلال فعاليات منتدى شباب العالم، موضحًا أن كل من ثبت إصابته بكورونا تم منعه من المشاركة في فاعليات المنتدى.

وتابع، أن العالم كله تحدث عن فيروس كورونا خلال جلسة نقاشية استمرت لأكثر من ساعتين، وأرقام الإصابات بفيروس كورونا تخطت الملايين الأمر الذي وضع مناقشة الأزمة على أولويات المناقشات بالمنتدى، قائلًا: " أزمة كورونا هي حديث منتدى شباب العالم".

وأردف، أن مصر لم تغلق بشكل كامل بسبب كورونا للحفاظ على الاقتصاد، والدول التي أغلقت بشكل كامل أصبح لديها مشاكل ضخمة مثل أمريكا وأوروبا، مؤكدًا أن دعوة الشباب الإثيوبي للمشاركة بمنتدى شباب العالم رسالة قوية من مصر، قائلًا: "ليس هناك عداء مع الشعب الإثيوبي وشرم الشيخ ترحب بكل جنسيات العالم ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان