إعلان

إرادة السيسي غير مسبوقة".. لميس الحديدي عن ختام فعاليات أسبوع الصعيد

09:39 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
إرادة السيسي غير مسبوقة".. لميس الحديدي عن ختام فعاليات أسبوع الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على ختام فعاليات أسبوع الصعيد، الذي شهد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لبعض المشروعات، قائلة: "جولة الرئيس اليوم شهدت افتتاحات مهمة في مقدمتها مجمع كيما 2 للكيماويات والأسمدة"، مشيرة إلى أن مصر بداية من اليوم لن يكون بها أي عربة قطار قديمة على خطوط السكك الحديدية.

وقالت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "أسبوع حافل بالافتتاحات الهامة استعرضت فيها الدولة جهودها للتنمية في الصعيد ومصر كلها"، موضحًا: "أسبوع الصعيد هو أجمل ختام لعام 2021 وكان مليء بالبهجة وكان رائعًا كل يوم كنا بنشوف افتتاحات وبنسمع وجهات نظر الرئيس في قضايا مهمة".

وأضافت: "بدأ بالبنية التحتية ومرورًا بالزراعة ثم الكهرباء والتي تمثل إحدى أركان الأمن القومي المصري ثم الزراعة في مشروع توشكى الخير واليوم صناعات مهمة وإسكان"، مؤكدًا: "أسبوع رائع شهد فعاليات متميزة وهي رسالة واضحة من الدولة توجه لنحو 30 مليون مواطن يقطنون الصعيد أن مصر لا تنسى أحد ولو كانت محافظات الصعيد مهمشة في أوقات وعقود مضت لم تعد كذلك الآن ".

وأردفت: "الرئيس السيسي يسابق الزمن حتى ينتهي من مشكلات مصر العالقة والموروثة من سنوات طويلة سواء العشوائيات والبناء المخالف ومياه الصرف الصحي، الرئيس السيسي عاوز يخلص من كل ده عاوز يخلي حياتنا أفضل وأن يصحح أخطاء العقود الماضية".

وأوضحت، أن الرئيس السيسي يملك من الإرداة السياسية الآن ما يكفي لحل كافة المشاكل العالقة، موضحًا: "الحلول كانت موجودة بس محدش كان عنده الجرأة لكن الرئيس السيسي بعد هذه السنوات وبإرادة سياسية قوية يقتحم كل هذه الصعاب عشان حياتنا تبقى أفضل وليصلح ما جار عليه الزمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان