إعلان

تخصيص الحصة الأولى بالفصل الدراسي الثاني عن تضحيات رجال الشرطة- مستند

12:23 م الأربعاء 25 يناير 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية، بمختلف محافظات الجمهورية بشأن تخصيص الحصة الأولى بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني عن تضحيات رجال الشرطة.

وحصل"مصراوي" على صورة من الخطاب الصادر، الذي جاء نصه: " أنه بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ٢٠٢٣، وفي إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ودورها التربوي والتوعوي بتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع وزارة الداخلية على أساس المشاركة والمسؤولية تجاه الوطن".

وشدد الخطاب الصادر، على ضرورة تخصيص الحصة الأولى في اليوم الأول من بداية الدراسة، في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ۲۰۲۳ لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام، وكذلك نشاط خاص بمرحلة رياض الأطفال عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن".

كان قد وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التهنئة للقيادات الأمنية والضباط والجنود من رجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ 71.

ودعا الوزير، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"، المعلمين بالحديث مع الطلاب عن دور وتضحيات رجال الشرطة.

وقال الوزير:" أنتهز هذه الفرصة وأدعو زملائي المعلمين بالحديث الدائم مع أبنائهم وطلابهم عن دور وتضحيات رجال الشرطة في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار في ربوع الوطن وليصبح أبنائنا وطلابنا جيلًا واعيًا منتميًا لوطنه العزيز مصرنا الغالية بكل عزة و فخر".

وأضاف الوزير في منشورة: "أدعو الله العلي القدير أن يُديم علينا الصحة والعافية والسلام والأمن والأمان والتقدم والازدهار والاستقرار والانتصار لمصر وشعبها".

received_711751690454743

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان