إعلان

مدارس ومجمع خدمي وغاز.. كيف طورت "حياة كريمة" قرية المعصرة في المنيا؟ - صور

02:47 م الأحد 20 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تنفذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، العديد من المشروعات الخدمية داخل 192 قرية في مراكز "مغاغة، والعدوة، وأبوقرقاص، وملوي، وديرمواس" بمحافظة المنيا.

تشهد قرية المعصرة داخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية المختلفة، في مجالات التعليم، والصحة، ومياه الشرب والصرف الصحي، وأيضًا داخل قطاعات أخرى.

تشهد "القرية"، إنشاء مدرسة وحدة المعصرة الابتدائية، ومدرسة الشهيد الابتدائية، ومجمع خدمات يضم "شهر عقاري، وسجل مدني، وبريد"، بالإضافة إلى توصيل خدمة الغاز الطبيعي، والصرف الصحي.

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في تصريحات له، اليوم الأحد، أن قرية معصرة ملوي، من أولى القرى التي تشهد تنفيذ مشروعات حياة كريمة، وأنه يتابع مؤشرات تنفيذ كافة مشروعات المبادرة بشكل يومي، إلى جانب الاجتماع الأسبوعي لمتابعة نسب التنفيذ، وتذليل العقبات ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لضمان الانتهاء من تلك الأعمال، تحقيقاً لرؤية القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

قال المحافظ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص على تقديم كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة فئات المواطنين، من خلال تلك المشروعات التي تشهدها أرض محافظة المنيا.

وأوضح اللواء أحمد السايس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، أهمية مبادرة حياة كريمة داخل قرى مركز ملوي، من خلال إنشاء 9 مجمعات للخدمات الحكومية داخل قرى المركز، لخدمة جميع أهالي القرى، فضلا عن تغطية

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان