إعلان

امتحانات الثانوية العامة.. 19 صورة ترصد فرحة الطلاب بسهولة اللغة الأجنبية الثانية

01:55 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

تصوير- محمد معروف:

أدى اليوم الثلاثاء، طلاب الشهادة الثانوية، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وسط إجراءات مشددة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الجهات المعنية.

وسادت حالة من الارتياح لدى الطلاب من سهولة الامتحانات، إذ جاءت في مستوى الطالب المتوسط، على عكس ما حدث في مادة اللغة العربية.

يذكر أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، حرص على متابعة اليوم الرابع لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادة اللغة الثانية.

واطمأن الوزير قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات، ووصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

وشدد الوزير على السماح بدخول الطلاب للجان بدءًا من الساعة الثامنة والربع صباحا بعد تنفيذ آليات تفتيش الدخول، مؤكدًا على توزيع أوراق الإجابة (البابل شيت) الساعة 8:50، وأوراق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة دون تأخير، وجمع أوراق الإجابة بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحان، محذرًا من سحب أوراق الإجابة قبل الموعد المحدد.

كما وجه بتوفير المراوح للطلاب بالتنسيق مع مجلس الآباء والأمناء والمعلمين وسرعة صيانة أي عطل يطرأ على المراوح داخل اللجان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان