إعلان

السادس مكرر بالثانوية العامة: "فرحتي لن تكتمل دون شقيقي التوأم"

12:24 م الثلاثاء 04 أغسطس 2020

رغدة محمد بيومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أعربت رغدة محمد بيومي، السادس مكرر بالثانوية العامة "الشعبة الأدبية"، عن فرحتها باجتياز مرحلة الثانوية العامة بنجاح ضمن الأوائل رغم الصعوبات في ظل جائحة كورونا.

وأكدت رغدة في تصريح خاص لـ"مصراوي" إنها مرت بظروف صعبة خلال فترة الامتحانات، قائلة: "مناعتي ضعيفة جدًا وأعاني من حساسية في الصدر، وتخوفت من الإصابة بكورونا".

وتابعت الطالبة بمدرسة العجمي الثانوية بنات: "كنت خايفة أروح الدروس، وفكرت أأجل الامتحانات هذا العام، ولولا تشجيع ماما مكنتش دخلت الامتحانات".

وأشادت رغدة، بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة ووزارة التربية والتعليم لحماية الطلاب خلال الامتحانات من فيروس كورونا المستجد، قائلة: "الوزارة واجهت أزمة كورونا باقتدار".

وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع حصولها على ترتيب ضمن الطلاب الأوائل، قائلة: "ماما الوحيدة اللي كانت متوقعة نجاحي بمجموع كبير.. وفرحتنا لن تكتمل إلا بنجاح أخويا التوأم حسن بشعبة علمي رياضة".

وأضافت رغدة،: "محتارة التحق بكلية أيه.. لسه بختار بين كليات في ألسن أو فنون جميلة أو إعلام، ورغم أن بابا طبيب أسنان إلا أني اخترت الشعبة الأدبية، وأخويا اختار شعبة علمي رياضة".

وأهدت السادس مكرر بالثانوية العامة نجاحها وتفوقها لوالدتها ومعلميها، قائلة: "تعبوا معايا جدًا وخاصة ماما، يكفي أنها وفرت كل الدعم وسبل النجاح لاتنين في ثانوية عامة في بيت واحد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان