إعلان

الطالبة تسنيم محمد: "ذاكرت من يوتيوب ومتوقعتش أني أطلع من أوائل الجمهورية"

12:29 م الثلاثاء 04 أغسطس 2020

الطالبة تسنيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

"عندما سمعت اسمي بين أوائل الثانوية العامة لم أشعر بنفسي من الفرحة وسجدت لله شكرًا على التفوق".. هكذا قالت الطالبة تسنيم محمد حسن محمد، الحاصلة على المركز الأول مكرر قسم علمي علوم بمجموع 410، مدرسة منفلوط الثانوية بنات بمحافظة أسيوط.

وأضافت الطالبة: "لم أكن أتوقع أن أكون الأولى على الثانوية العامة، وكنت أشاهد مؤتمر وزير التربية والتعليم، وهو يعلن عن أسماء الأوائل".

وقالت الطالبة "تسنيم": "السنة دي كانت صعبة جدًا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوقف الدراسة، والدروس الخصوصية، ما جعلني الجأ إلى استكمال الدروس التعليمية عبر موقع "يوتيوب" وتحميل شرح المواد الدراسية من موقع وزارة التربية والتعليم والبرامج التعليمية من التليفزيون.

وأشارت الطالبة، إلى أنه مع اقتراب موعد الامتحانات كانت تذاكر من 5 إلى 8 ساعات يوميًا، واستكملت: "الحمدلله ربنا كلل تعبي وتعب أسرتي بحصولي على التفوق في الثانوية العامة".

وأعربت والدة الطالبة عن سعادتها من حصول ابنتها على المركز الأول مكرر علمي علوم، قائلة: زملائي أخبروني أن ابنتي من الأوائل بعد مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم، فتركت عملي وتوجهت إلى منزلي.

وأعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح بلغت 81.5%؛ وحصل 3 طلاب وطالبة بمحافظة أسيوط على المركز الأول مكرر شعبة علمي علوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان