إعلان

جو إيطالي تقليدي مميز لدى بوكا هيلتون أبوظبي

09:24 ص الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن مطعم المأكولات الإيطالية "بوكا" الواقع في فندق هيلتون أبوظبي والشهير بأطباقه الرائعة، عن إعادة افتتاحه مع طابع جديد ومجموعة متنوعة من الإبداعات المميزة. وقام كبير الطهاة جوزيبي موزتي، ومديرة المطعم سيمونا فيانتشيتي بإضفاء جو إيطالي تقليدي وترحيبي لهذا المطعم المجدد.

 

وقال جوزيبي:"تقدم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الايطالية المحضرة بعناية مما يمنح زبائننا فرصة تجربة الوصفات الأصلية التي تناقلتها عائلتي لأجيال".

 

ولد جوزيبي ونشأ في توسكانا بإيطاليا وهي منطقة معروفة عالمياً بمطبخها الكلاسيكي. اكتشف جوزيبي حبه للطعام في سن مبكرة، فكان يمضي ساعات في المطبخ وهو يراقب ويساعد جدته إيما أثناء تحضيرها لوصفات تقليدية بشكل مثالي.

 

واليوم يمكن إيجاد هذه الوصفات ضمن قائمة طعام بوكا والتي تحضر باستخدام التقنيات التي تعملّها جوزيبي منذ سنوات عديدة. تتضمن هذه الأطباق وصفات تقليدية بلمسات جديدة مثل: توتيلوني دي برانزينو المنزلية (المليئة بباس البحر، سمك سلطان ابراهيم وصلصة الزعفران)، ريزوتو كون لاناترا (بطة مطهوة ببطء، فوندو بارميجيانو) وبرانزينو أل إيسولانا (إيسولانا فيليه باس البحر، كابوناتا وبطاطس، طماطم مجففة تحت الشمس).

 

من أفضل ميزات هذا المطعم هو خبز فوكاتسيو المحضر طازجاً والمقدم ساخناً على كل طاولة بحيث لا يمكن مقاومته. مطبخ البيتزا المفتوح هو عبارة عرض طبخ مسرحي حيث تحضر البيتزا بعناية تحت إشراف جوزيبي.   

 

يضم بوكا المعاد افتتاحها ردهة للبار تتضمن 62 مقعداً. ويقدم للضيوف أجواء معاصرة تستكملها إطلالة على مدينة أبوظبي النابضة بالحياة والكورنيش الذي يعج بالحركة.

 

وقال فولفغانغ ماير المدير العالم لهيلتون أبوظبي:"نحن سعداء بتقديم مطعم وبار بوكا المعاد تحديثه مع ابتكارات الشيف جوزيبي الرائعة وخبزه الفوكاتسيو المميز والطازج والذي يقدم إلى جميع الزبائن إلى جانب وجبتهم".

 

يفتح المطعم يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 للغداء ومن الساعة 7 حتى الساعة 11 مساءً للعشاء، ويضم لاونج بار يقدم القهوة، المشروبات والمقبلات السريعة وغرفة طعام خاصة مثالية للعائلات أو المجموعات التي تصل حتى 12 شخصاً.

للمزيد من المعلومات أو للحجز الرجاء الاتصال بـ 026811900 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان