إعلان

أوقات مليئة بالمرح هذا الموسم في هيلتون العين

10:56 ص الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استمتعوا بمجموعة من خيارات الطعام في أي من المطعام التسعة في هيلتون العين وتلذذوا بالنكهات العربية، الايطالية، المكسيكية أو العالمية. اجلبوا الأطفال إلى مسبح العائلة الذي يتضمن زلاقة ونافورة مياه. تتضمن مرافق الفندق أربع ملاعب للتنس، ملعباً للسكواش، أكبر نادي في المدينة، حمامات بخار، كابينات ساونا وجاكوزي.

مقهى ماكاني:

مطعم في الهواء الطلق يقدم طعامًا عربيًا. يمكن للزبائن الاستمتاع بالشيشة، الموسيقى العربية ومجموعة واسعة من العصائر والمشروبات. يفتح المقهى 7 ايام في الأسبوع من الساعة 5:00 حتى الساعة 1:00 صباحًا في الشتاء. (يتغير جدول العمل في الصيف).

بار باكو:

بار باكو هو مركز تجمع المقيمين في العين. يفتح 7 ايام في الاسبوع من الظهر حتى الساعة 1:00 صباحاً والفرقة الموسيقية التي تتألف من 5 أشخاص تكمل الجو الاحتفالي. يمكن للزبائن التلذذ بالنكهات المكسيكية في الداخل والخارج على شرفة حرارتها معدلة إلى جانب المشروبات الكحولية وغير الكحولية.

مطعم كاسا رومانا:

مطعم إيطالي يفتح من الساعة 7:00 حتى الساعة 11:00 مساءً 7 أيام في الاسبوع ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق الايطالية من البيتزا المنزلية الصنع والباستا إلى الريزوتو بالمأكولات البحرية اللذيذة.

مطعم فلايفرز:

المطعم الرئيسي في الفندق يقدم أطباقاً عالمية. يمكن للزبائن الاستمتاع بالفطور والغداء والعشاء لدى مطعم فلايفرز. يقدم المطعم سهرات يطغى عليها طابع مختلف كل مرة وهي ما يميز هذا المكان. ليلة المأكولات البحرية هي المفضلة في هذا المطعم لدى المقيمين في العين.

الثلاثاء: ليلة مأكولات بحرية 150 درهم إماراتي.

الأربعاء: ليلة إيطالية 100 درهم إماراتي.

الخميس: ليلة لبنانية 100 درهم إماراتي.

يقع فندق هيلتون في العين في أوسع واحة في المنطقة، ويتضمن 202 غرفة ويقع بشكل ملائم قرب مناطق الجذب السياحي الشعبية وعلى بعد 80 دقيقة من مطاري دبي وأبو ظبي.

* الأسعار أعلاه تخضع لرسوم خدمة 10٪ ورسوم السياحة 6٪ 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان