إعلان

معرض "الإضاءة في الشرق الأوسط" يدعم التقنيات الموفرة للكهرباء

02:28 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توقع خبراء الإضاءة نمو قطاع نظم وحلول الإنارة الموفرة للكهرباء والتقنيات صديقة البيئة وخاصة حجم استهلاك وحدات إضاءة مصابيح إل إي دي في الشرق الأوسط والتي من المتوقع أن تصل إلى 257 مليون دولار في 2015 ما يعني نمواً بنسبة 15% من إجمالي استهلاك الإضاءة.

 

ويقوم منظمو معرض "الإضاءة في الشرق الأوسط" في إيبوك ميسي فرانكفورت، باستقطاب أبرز شركات حلول الإنارة وتقنية مصابيح إل إي دي للمشاركة في المعرض التجاري ولتعريف الأفراد من أصحاب الشركات والمباني والمؤسسات والموزعين والعاملين في البيع بالتجزئة بأهمية التحول التدريجي لمصابيح إل إي دي التي تساعد على ترشيد الكهرباء وتحد من تلوث البيئة.

 

ومع نمو الدورة الجديدة للمعرض والمشاركة القوية لشركات ومؤسسات حلول ونظم الإنارة الذكية وتقنيات التصميم الداخلي.

 

تتوفر المنتجات والتوجهات الصناعية الحديثة والخيارات المتنوعة بحيث يمكن للفرد اختيار الحلول المناسبة والالتقاء برواد عالم الإضاءة في العالم والمنطقة.

 

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت:" يمكننا من خلال معرض الإضاءة التجاري، أن نلمس تطورات السوق المتلاحقة في المنطقة والابتكارات الحديثة خاصة مع الفرص الهائلة وحجم السوق الكبير في الشرق الأوسط،  فهناك توجه مستمر نحو نظم أكثر توفيرا للطاقة وهي النظم التي ترصد المستقبل في تطورات الصناعة التقنية وجمالياتها بالإضافة إلى تقنيات الإضاءة والتصاميم الداخلية التي تواكب المشاريع العقارية في المنطقة. وسيتم عرض هذه التوجهات التي تؤثر على الصناعة في دورة المعرض هذا العام".

 

وفي ظل حالة النمو القوي الذي تشهده اقتصادات المنطقة وانتعاش صناعتي العقارات والإنشاءات فمن المتوقع أن يستمر تزايد الطلب على أحدث نظم الإضاءة.

 

بالإضافة إلى الدور الهام الذي تلعبه الحكومات من أجل دعم مشاريع حلول الإنارة الذكية والتنمية المستدامة وتقنيات الإضاءة الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة وهو ما يتطلب استمرار توعية الأفراد وتعريفهم بمدى فعالية وكفاءة حلول الإنارة الذكية والتقنيات صديقة البيئة واستخدام مصابيح موفرة للطاقة واعتماد ممارسات الأبنية الخضراء ونظم إل إي دي.

 

تنطلق دورة معرض الإضاء في الشرق الأوسط في أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض لتشهد مشاركة عددا كبيرا من أبرز العلامات الدولية ويتطلع العارضون إلى تعزيز حضورهم أكثر في الأسواق الإقليمية في ظل الشهرة الإقليمية والإقبال الكبير الذي يتمتع به المعرض ومن بين هذه الشركات "أسترا لايتننج" و"بنيتو آند فيور" و"بلو راين" و"كاريبوني جروب" و"غلوبال لايت  آند باور" و"بانلوكس" وغيرهم.

 

من جانبه أوضح أسامه سوالمي، مدير المبيعات لقسم أتمتة المنازل في شركة المزروعي قائلا: "يعد معرض الإضاءة في الشرق الأوسط المعرض التجاري الرائد لحلول ونظم الإضاءة في المنطقة ويمثل مؤشرا معتمدا للتطورات والتوجهات التي تشكل الصناعة عالميا".

 

كما ينظم المعرض برنامج "رؤى الإضاءة العربية" الشامل من مؤتمرات وورش عمل. ويرى محترفو ومصممو واستشاريو قطاع الإضاءة أن المنتديات التفاعلية وورش العمل والندوات التعليمية ستلقي الضوء على أهم قضايا وتوجهات الصناعة.

 

حققت دورة المعرض العام الماضي نجاحا كبيرا حيث شارك فيها 220 عارضا من 22 دولة قدموا أكثر من 350 علامة دولية أمام 4.557 زائر تجاري من 72 دولة. تقام دورة المعرض هذا العام خلال الفترة من 7 وحتى 9 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان