إعلان

مجتمع فورمولا-1 يدعم رالف شوماخر بعد إعلان ميوله الجنسية

12:29 م الجمعة 19 يوليو 2024

فورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بودابست (د ب أ)

تلقى سائق سيارات فورمولا-1 السابق الألماني رالف شوماخر دعما كبيرا من المنتمين للعبة اليوم الخميس، بعد أن أعلن عن مثليته.

قال الإسباني فرناندو ألونسو، بطل العالم السابق، قبل سباق الجائزة الكبرى المجري اليوم الأحد: "الدعم الكامل من جانبي لشوماخر. إنني مقتنع بأنه سيلقى دعما أيضا من مجتمع فورمولا-1 بأكمله".

وأضاف ألونسو، سائق فريق أستون مارتن، الذي تسابق ضد شوماخر في بداية مسيرته: "من الرائع أن يشعر بحالة جيدة، ونحن سعداء من أجله".

من جانبه، قال الأسترالي أوسكار بياستري، سائق فريق مكلارين: "إنه أمر رائع. نريد جميعا أن تكون رياضتنا شاملة وأن يشعر الناس بالأمان هنا".

وبالنظر إلى منتقدي وكارهي المثلية، قال الألماني نيكو هولكنبرج، سائق فريق هاس "هناك دائما كراهية في العالم وخاصة عبر الإنترنت، حيث يظل الأشخاص مجهولين تقريبا. هذا ليس رائعا".

وكشف شوماخر 49 عاماعن ميوله الجنسية عبر منشور على حسابه في تطبيق (إنستجرام) نهاية الأسبوع الماضي.

وأنهى رالف، شقيق بطل العالم 7 مرات مايكل شوماخر، مسيرته في فورمولا-1 بعد خوضه 180 سباقا حقق خلالها 6 انتصارات عام 2007.

ويعمل رالف الآن محللا في قناة (سكاي تي في)، حيث من المقرر أن يتواجد أيضا في المجر لمتابعة سباق الجائزة الكبرى في العاصمة بودابست، يوم الأحد المقبل.

وقال متحدث باسم العائلة إن شوماخر وشريكه إتيان "غمرتهما ردود الفعل الرائعة من جميع أنحاء العالم، ولم يتوقع أحد هذا حقا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان