إعلان

بالفيديو.. نسخة مصفحة من تويوتا لاند كروزر 300 لا تتأثر بالقنابل اليدوية

11:53 ص الثلاثاء 17 مايو 2022

تويوتا لاند كروزر 300 المصفحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تورونتو - (د ب أ):

أعلنت شركة "إنكاس" الكندية المتخصصة في إنتاج سيارات الحماية الخاصة، عن إطلاق نسخة الحماية الخاصة من سيارة تويوتا Land Cruiser 300.

وأوضحت الشركة الكندية أنها تهدف من خلال السيارة الفاخرة المصفحة، من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، إلى تلبية متطلبات الأمان لكبار الشخصيات في عالم السياسة والأعمال في جميع أنحاء العالم.

وأشارت إنكاس إلى تصنيف سيارة تويوتا Land Cruiser 300 المصفحة الجديدة وفقا لفئة الحماية BR6، وبالتالي فإنها تتحمل نيران ذخيرة البنادق عيار 7.62 والقوة التفجيرية للقنابل اليدوية.

وتشتمل تجهيزات التدريع القياسية لسيارة تويوتا على مقصورة ركاب مصفحة وحيز محرك مصفح مع توفير حماية إضافية للبطارية وإلكترونيات المحرك بالإضافة إلى تقوية هيكل السيارة ومفصلات الأبواب.

وأشارت إنكاس إلى مواءمة مجموعة الحركة والتعليق مع الوزن الإضافي الناتج عن تجهيزات التدريع، مع الاعتماد على إطارات خاصة تسير بدون هواء، علاوة على أنه يمكن ترقية سيارة تويوتا Land Cruiser 300 وتجهيزها بنظام إطفاء إضافي ونظام تدريع خفيف الوزن ونظام مكابح معزز ونظام اتصال داخلي وعجلات خاصة، ولم تفصح الشركة عن المزيد من أنظمة الحماية والأمان المتوافرة في سيارة تويوتا المصفحة.

وتوفر شركة إنكاس ثلاثة محركات لدفع سيارة تويوتا المصفحة؛ حيث يمكن للعملاء الاختيار بين محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 5ر3 لتر وبقوة 400 حصان ومحرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 4 لتر وبقوة 271 حصان ومحرك ديزل تربو سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.3 لتر وبقوة 302 حصان.

وتتضافر جهود جميع المحركات مع نظام الدفع الرباعي، ويمكن توريد السيارة المصفحة بنظام المقود على اليمين أو اليسار.

فيديو قد يعجبك: