إعلان

في عيد ميلاده.. 4"خناقات" لمحمد سامي مع نجوم الفن

08:58 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

يحتفل المخرج محمد سامي، اليوم، بعيد ميلاده الـ 35، فقد ولد في 26 ديسمبر 1983، ويعتبر من أبرز المخرجين الشباب على الساحة الفنية.

وللمخرج الشاب عدد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل "آدم"، "مع سبق الإصرار"، "كلام من ورق"، وفيلم ريجاتا"، "أهواك"، "تصبح على خير".

وخلال 7 سنوات، هي عمر الفنان الشاب في الوسط الفني، دخل في عدد من المشاجرات والخلافات مع نجوم الوسط الفني،

ومن أبرز خلافات المخرج محمد سامي، خلافه مع:

غادة عبد الرازق

هي "الخناقة" الأبرز في مشواره، وحدث الخلاف بين الطرفين ضمن كواليس مسلسل "حكاية حياة"، بعدما اتهم "سامي" الفنانة غادة عبد الرازق، بتأجير بلطجية واقتحام شقته وتهديده بخطف أولاده، وهو ما نفته "غادة" في عدد من البرامج، حيث أكدت أنه اعتاد سب العاملين بمسلسل "حكاية حياة"، وحينما اعترضت على أسلوبه، قام "سامي" بمسكها من ملابسها، وقامت "غادة" بتحرير محضر بالواقعة، التي باتت وقتها حديث الوسط الفني.

نسرين أمين

بعد "تغريدة" اعترضت "نسرين" من خلالها على تعامل المخرج محمد سامي، معها ومع عدد من الفنانات في مسلسل "الأسطورة"، بعدما قام بتسليط الضوء على زوجته الممثلة مي عمر، وحذف عدد من المشاهد لبطلات العمل، قالت "نسرين": "لو كنت أعلم إن المسلسل بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة، ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أزهى صورها".

ورد محمد سامي في مداخلة هاتفية بأحد البرامج على تصريح نسرين أمين، واصفا إياها أنها "كذابة"، وهي في الآخر دور خامس أو سادس بالمسلسل، واضطريت أعمل نفسي مش شايفها".

ماجد المصري

صرح الفنان ماجد المصري، في أحد البرامج أنه غير راضي عن مسلسل "كلام على ورق"، الذي تعاون فيه مع المخرج محمد سامي، ليهاجمه الأخير عبر صفحته بفيس بوك، قائلا إنه يشعر بالغيرة من الفنان أحمد زاهر، خاصة أن "زاهر" حصل على جائزة أفضل ممثل، ورد "المصري" عبر أحد البرامج قائلا إن هذا الكلام "عيب" ولا يجوز أن يتحدث "سامي" بهذه الطريقة.

ياسمين صبري

أكدت ياسمين صبري، أنها انسحبت من مسلسل "الأسطورة"، قبل استكمال آخر مشاهدها بالعمل، واتهمت محمد سامي بتقليل عدد مشاهدها لصالح زوجته مي عمر، وهو ما نفاه محمد سامي، متهما إياها بـ"النفسنة" من زميلاتها بالعمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان