إعلان

''سرايا عابدين'' تفاجئ جمهورها بمقتل الأمير فؤاد بدلا من توفيق

04:30 م الخميس 10 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

فاجئ مسلسل سرايا عابدين جمهوره بمقتل الأمير فؤاد ''محمد الفخراني'' بدلا من ولى العهد الأمير توفيق.

ففي الحلقة الحادية عشر من المسلسل، قتل الأمير فؤاد بعد تناوله للسم الذي أمرت والدته الأميرة فريال ''نور'' خادمتها ماريا بوضعه في طعام الأمير توفيق للتخلص منه.

كما اعترفت الأميرة شفق ''مي كساب'' للخديوي بالمكيدة التي يدبرها له السلطان العثماني ومصطفى فاضل باشا ''خالد سرحان''، للتخلص منه، فيضع الخديوي إسماعيل السم لمصطفى فاضل باشا، ويموت فورا.

كما وافقت الخادمة نرجس ''داليا مصطفى'' على أن تكون جاسوسة للأميرة جشم ''سوسن أرشيد''، مقابل حمايتها والانتقام من حبيبها الذي غدر بها عليوة ''مجدي بدر''.

وعثر الخديوي ووالدته خوشيار هانم ''يسرا'' على الرسالة المرسلة إلى العمة باشا نازلي ''كارمن لبس''، من زوجها وحبيبها كبير السائقين ''محمد مرزبان''، فمنعوها من الهرب معه.

واعترفت سرخانوم ''صفاء الطوخي'' لعبده السفرجي ''محمود البزاوي'' بحبها، وطالبته بالكف عن محاولات الانتحار، وأن ينظر إلى العالم بطريقة مختلفة.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة ''إم بي سي''، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، كارمن لبس، داليا مصطفى، مجدي بدر، علاء مرسي، ناهد السباعي، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان