إعلان

يوسف الشريف يرتكب جريمة قتل في ''الصياد''

06:48 م الخميس 10 يوليو 2014

الصياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

يتعهد النقيب طارق لزوجته بأنه لن يغيب عنها مرة ثانية، موضحا لها أن القضية التي كانت تبعده عنها وتشغله انتهت، بينما تشتكي له من سوء معاملة والده لها، وأن ما يجعلها صابرة وجوده إلى جوارها لكن في حال غيابه لن يكون هناك سبب يشجعها على البقاء في هذه الزيجة.

تبدأ الحلقة بانشغال رجال الأمن من جديد بقضية قتل ضابط سابق يعمل في شركة أمن خاصة، وهو ما يجعلهم يتراجعون عن فكرة غلق ملف قضية الصياد، بعدما يتبين لهم أن جريمة القتل استخدم فيها نفس السلاح وبنفس طريقة الجرائم السابقة.

وتكشف تحريات النقيب طارق أن من تم قتله على اعتقاد أنه ''الصياد'' ما هو إلا مقاول يُدعى ''هشام البكري'' جاء للجهاز للاتفاق على تصميم لوحات إرشادية، ويتضح أن المحامية مشيرة هي التي استخرجت تصريح للقتيل ليتواجد في الجهاز في نفس اليوم الذي يتواجد في الرائد سيف عبد الرحمن.

يروي سيف تفاصيل قضية تجارة السلاح، مؤكدًا أن أعضاء الجماعة التي تتاجر في السلاح لم يتبق منهم سوى شخص واحد، وهو الضابط ماجد العزازي الذي عرض عليه أثناء الدورة التدريبية في أسوان أن ينضم لهم لكنه رفض وتعهد له بألا يتحدث في هذا الموضوع مع أي شخص.

تنتهي الحلقة بمفاجأة جديدة حيث يقوم الرائد سيف عبد الرحمن بقتل الضابط ماجد العزازي، بنفس طريقة الصياد، وهو ما يؤكد أنه غير كفيف.

فيديو الحلقة ال 12 من مسلسل ''الصياد''... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان