إعلان

سمية الخشاب: أواظب على قراءة القرآن وأختمه في رمضان

01:52 م الأربعاء 02 يوليو 2014

لفنانة سمية الخشاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

لشهر رمضان طقوس خاصة جدا، فهو شهر العبادات والروحانيات، الذي يحرص المسلمون على استثماره، لتحقيق أقصى استفادة من أيام لا تتكرر إلا مرة واحدة كل عام.

كشفت الفنانة سمية الخشاب لمصراوي عن طقوس يوم من أيام شهر رمضان، مؤكدة أنها تبدأ اليوم بالصلاة، وتحرص خلال الشهر على المواظبة على قراءة القرآن الكريم لتتمكن من ختمه، وبعد انتهاءها من الفروض والصلوات وقراءة القرآن تبدأ الاستعداد لتناول الإفطار.

وقالت سمية: "أقضي معظم الوقت في رمضان في بيت أهلي في الإسكندرية أو يتواجدون هم معي في بيتي ونتبادل الزيارات لنتواجد دائما سويا في رمضان".

وعن الأطعمة والحلويات التي تحرص على تناولها في رمضان، قالت سمية "أجب تناول الكنافة والقطايف لكن في نفس الوقت سأحافظ على وزني في رمضان حتى إذا خرجت زيادة كيلو أو كيلو ونصف بعد انتهاء الشهر، سيكون من السهل التخلص منهم، خاصة وأنني أضع أمامي هدف وهو أن يصل وزني كما كان 60 كيلو فقط، ووزني الآن 65 كيلو".

وأشارت سمية إلى أن سبب غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام هو عدم وجود ورق جيد يجذبها لتتواجد، مفضلة أن تبتعد أيضا عن زحمة الأعمال الدرامية في رمضان، مشددة على أن هذه الزحمة تظلم الكثير من المسلسلات رغم جودتها، خاصة وأن لهذا العام ظروف خاصة، حيث تُعرض مباريات كأس العالم التي تجذب قطاع كبير من المشاهدين، وستتعارض مواعيد المسلسلات مع المباريات.

وأضافت سمية أن قرار الخروج من السباق الرمضاني كان لرغبتها في الحفاظ على علاقتها بالجمهور الذي اعتاد على سمية تقدم له أعمال فنية جيدة، لذلك رفضت هي والفنانة فيفي عبده المشاركة في مسلسل كان سيجمعهما معا مرة أخرى، واعترضتا لأن الورق لم يكن كاملا ، وكان سيبدأ التصوير في أول أبريل، الأمر الذي جعل سمية ترفض المغامرة، لافتة إلى انها تهتم بالكيف لا بالكم، حفاظا على مستواها على ثقة جمهورها.

وعن المسلسلات التي اختارت ان تتابعها، أوضحت سمية أنها ستتابع الزعيم نمرة واحد، لأنها تحب متابعة أعماله، إلى جانب مسلسل "سجن النساء" الذي تشعر أنه من الأعمال الجيدة، بالإضافة إلى رغبتها في مشاهدة مسلسل هيفاء وهبي"كلام على ورق".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان