إعلان

إيهاب توفيق: اتقرب إلى الله في رمضان بمزيد من أعمال الخير

02:31 م الأحد 29 يونيو 2014

إيهاب توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لشهر رمضان طقوس خاصة جدا، فهو شهر العبادات والروحانيات، الذي يحرص المسلمون على استثماره، لتحقيق أقصى استفادة من أيام لا تتكرر إلا مرة واحدة كل عام.

يؤكد الفنان إيهاب توفيق أنه يقوم في شهر رمضان بالطقوس الطبيعية التي يقوم بها المسلمون من صيام وصلاة وعبادات وقراءة للقرآن، وهي طقوس يقوم بها المسلم في باقي شهور السنة ولكن يبدأ في الاهتمام بها أكثر في شهر رمضان.

وقال توفيق لمصراوي: ''بعد الإفطار أبدأ الاستعداد للخروج سواء لإحياء إحدى حفلاتي أو للذهاب إلى الإستوديو''، مضيفا أنه يحاول أن يكون عمله في شهر رمضان في أضيق الحدود ولا يركز في الشغل وأنما يكون التركيز الأكبر على العبادات، والتقرب من الله من خلال القيام بمزيد من أعمال الخير ومساعدة المحتاج، وفقا لقوله.

وحول الطعام الذي يحب توفيق تناوله في رمضان أشار إلى أنه يتناول كل أنواع الأطعمة، ولكنه في نفس الوقت يفعل عكس الآخرين الذين يأكلون بغير حساب في رمضان، فيحرص على أن يتناول كل الأطعمة بكميات قليلة، منتقدا من يتناولون في رمضان اكل عشرة أيام في يوم واحد، ذاكرا قول النبي صل الله عليه وسلم ''صوموا تصحوا''، موضحا أنه يخرج من الشهر الكريم ووزنه أقل من بداية الشهر.

ويضيف توفيق ''أتناول على الإفطار كل شيء بكميات قليلة، أما في السحور فاكتفي بتناول الزبادي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان