إعلان

طلعت زكريا: استيقظ مؤخرا في رمضان فأنا مدخن شره

01:50 م الإثنين 30 يونيو 2014

طلعت زكريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لشهر رمضان طقوس خاصة جدا، فهو شهر العبادات والروحانيات، الذي يحرص المسلمون على استثماره، لتحقيق أقصى استفادة من أيام لا تتكرر إلا مرة واحدة كل عام.

ويقول الفنان طلعت زكريا إن شأنه شأن كل فرد مسلم، يحرص على أداء الطقوس الدينية لشهر رمضان الكريم، متابعا: ''عادة ما استيقظ متأخرا في رمضان خاصة وأنني مدخن شره، فأستيقظ من النوم لأؤدي الفروض والصلوات، ثم أنتظر آذان المغرب، ليبدأ الإفطار، ثم أتابع التليفزيون''.

ويشير زكريا إلى أنه بدأ يحافظ على صحته بعدما أصيب بوعكة صحية، فيحافظ على نظام غذائي معين ''دايت''، ويتبع السنة فيشق ريقه حسب تعبيره على بلح ولبن، ثم يتناول الشوربة، مؤكدا أنه يتناول الأكل المفيد بكميات قليلة، وفي نفس الوقت لا يحرم نفسه من تناول حلويات رمضان الشهيرة، وخاصة الكنافة قائلا ''للأسف بغب في الكنافة والقطايف ولا استطيع حرمان نفسي من تناولهما، لكن هذا العام سأحاول أخف منهم''.

ويضيف زكريا أن في حال وجود تصوير يكون بعد الإفطار، فيتناول فطاره سريعا ليلحق بتصوير الأعمال التي يشارك بها في السباق الرمضاني، ولم ينته من تصوريرها بعد.

وعن المسلسلات التي وقع اختياره عليها ليتابعها في رمضان يقول زكريا: سأتابع أعمالي حيث أشارك في مسلسل ''المرافعة''، وسيت كوم ''مبسوطة يا توتة''، كما سأتابع مسلسلات الكبار عادل إمام ''صاحب السعادة''، ومسلسل يحيي الفخراني ''دهشة''، ومسلسل محمود عبد العزيز ''جبل الحلال'' لأنهم أساتذتنا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان