إعلان

عفاف شعيب: مررت بأصعب موقف في رمضان باليونان

02:03 م الإثنين 30 يونيو 2014

عفاف شعيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: منى الموجي:

يرتبط شهر رمضان الكريم بذكريات لا ينساها المسلمون، من بينها ذكريات تتعلق بطفولتهم في الشهر المعظم ومواقف تتعلق بالصيام يتذكرونها بمجرد أن تحل نسائم رمضان، وتروي الفنانة عفاف شعيب لـ ''مصراوي'' موقف تعرضت له في شهر رمضان تصفه بأنه من أصعب المواقف التي مرت بها.

تقول عفاف: ''كنت أصور مسلسل موسى بن نصير في اليونان في شهر رمضان، وانتهيت من تصوير مشاهدي في أحد الأيام في نهار رمضان وركبت سيارتي واصطحبت معي اللبيسة تفيدة والفنان مجدي وهبة وعاطف شعبان الله يرحمهم، لنذهب إلى الفندق ونتناول إفطارنا هناك، لأتعرض لحادث طريق، من يوناني يسير عكس الإتجاه المخصص له فصدم مقدمة سيارتي، ونزل من سيارته وبدأ صوته يعلو، ونحن لا نعرف ما يقول فكان يتحدث اليونانية ولا يعرف الإنجليزية، ولم نفهم منه سوى كلمة بوليس، وبالفعل ذهبنا إلى هناك''.

وتابعت عفاف: ''أتوا لنا بمترجم وفي النهاية وجدوا أن الشخص اليوناني هو المخطئ، وبدأوا يعرضوا علينا طعام أو شراب ونحن نرفض ونفهمهم أننا صايمين ولا يمكن ان نتناول أي شيء فكانت تبدو عليهم علامات الدهشة، وكان آذان المغرب في اليونان الساعة العاشرة وظللنا بالقسم حتى الواحدة''.

ووصفت عفاف الموقف بأنه من أصعب المواقف التي مرت بها، وتابعت ان ثاني يوم نُشرت الحادثة في الصحف ''ممثلة مصرية كبيرة تصطدم رجل عن طريق الخطأ''، ووقتها كانت قضية الممثلة صوفيا لورين والمتعلقة بتهربها من الضرائب منشورة في الصحف أيضا، فكانت القضيتين حديث الناس وقتها.

وأضافت عفاف ''بدأ الناس يشاورون عليا بعد نشر صورتي، ويسألون عن صحتي وإذا كنت بخير، مؤكدين أن الرجل هو المخطئ، خاصة وأنه كان سكران''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان