إعلان

''بالصور.. مروة نصر تحتفل مع ''مصراوي'' بـ''أحسن حالاتي

10:48 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علاء القصاص وعمرو طارق:

استضاف موقع "مصراوي" مساء الثلاثاء المطربة الشابة مروة نصر، والمنتج محمد علام، والمسؤول عن شركة EWE الموزع هاني عزيز، ودارت الندوة حول ظروف إنتاج وتوزيع ألبوم مروة الأخير "أحسن حالاتي".

أكدت مروة خلال الندوة أنها مرت بأحسن حالاتها اثناء الإعداد لألبومها الثالث، حيث أصبح لديها حرية أكبر في الاختيار والابتكار، عن ألبوميها السابقين، لافتة إلى أنها تقدم في الألبوم نماذج متنوعة للفتاة الشرقية، وتعكس الحالات التي تمر بها من حب ومعاناة، والمشاعر التي تشعر بها الفتاة عندما تُخان، أو يتركها حبيبها.

وتحدثت مروة خلال الندوة عن الأسباب التي أدت إلى تأخر صدور الألبوم، الذي استغرق العمل عليه عامين، متحدثة عن الظروف السياسية وعن الشباب الذين فقدتهم مصر فكان عليها أن تحترم هذه المشاعر وألا تنظر لمصلحتها فقط.

وكشفت مروة خلال حوارها مع "مصراوي" انها لم تفكر يوما في تقديم دويتو مع أي فنان، لأنها قد تتمنى العمل مع شخص ولا يحب هو العمل معها، "لكن مثل كل البنات النجم الوحيد في حياتي والذي كنت أحلم بشراء ألبومه هو "الهضبة" عمرو دياب، فهو فارس أحلام كل البنات".

وصرحت مروة باسم المطرب المصري الذي ترى أن أي مطرب أو مطربة سيقدم معه دويتو لن يظهر-سنكشف عنه في الحوار-، مشددة على أن معجبوه لا يتقبلون فكرة سماع أحد غيره، فهو فنان فريد من نوعه.

وأشارت إلى عشقها لفنانات الزمن الجميل مثل شادية وسعاد حسني، وأنها تحب كل الموجودات على الساحة الآن لكنها لم تفكر يوما في أن تختار من بينهن نموذج تتمنى أن تحقق نجاحاتها.

وتطرقت مروة خلال الندوة للحديث عن برامج اكتشاف المواهب الغنائية التي اصبحت منتشرة في الفترة الاخيرة، وكشفت عن رأيها في هذه البرامج، وعن السبب الذي جعل عدد كبير من المطربين يلجأون إلى المشاركة في مثل هذه البرامج.

واختتمت حديثها لمصراوي بالحديث عن أمنياتها الشخصية والعامة التي تتمنى تحقيقها في العام الجديد 2015.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان