إعلان

هاني عزيز: اتمنى أن تدعم الدولة الموسيقى.. وانتظروا مفاجآت EWE في 2015

01:45 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير ـ علاء القصاص وعمرو طارق:

استضاف موقع مصراوي مساء أمس الثلاثاء المسئول عن شركة EWE والموزع هاني عزيز، في ندوة ضمت الفنانة الشابة مروة نصر والمنتج محمد علام للحديث عن تعاونهم في ألبوم مروة الأخير ''أحسن حالاتي''، وأعرب هاني عن تفاؤل الشركة بعدما عادت لصناعة الموسيقى من جديد، خاصة وأن عودتها جاءت من خلال مروة نصر، مؤكدا أن وجهها سيكون وجه السعد على الشركة.

وأكد هاني أن ليس شرطا أن تعتمد شركات الإنتاج على الاسماء الموجودة من كبار المطربين، لينتظروا أن يترك أحدهم شركته ليلتحق بشركة أخرى، لذلك كان علينا البحث عن أصوات جديدة ودعم أصوات الشباب، لافتا إلى ان شركة EWE بحثت عن أصوات جديدة وبدأت في العمل عليها ''وفي النهاية القبول من عند ربنا''، مشيرا إلى أن البعض قد يظن في نجاح أغنية ولا تحقق النجاح المتوقع في حين أن أغنية أخرى تصنع نجما.

وشدد هاني على ان هدف الشركة ليس تحقيق المكاسب من أول ألبوم، ولكن تحقيق المصداقية بإخراج منتج جيد، والمشاركة في عودة الريادة لمصر في الغناء والموسيقى، مشيرا إلى أن بعد ثورة يناير 2011 اقتصر الغناء على لونين فقط إما اللون الشعبي المتمثل في ''المهرجانات''، أو فرق الاندر جراوند مثل كاريوكي.

وتابع هاني ''لابد أن تدعم الدولة صناعة الغناء، وليس من خلال الدعم المادي، ولكن كما تفعل دول أخرى بإقامة فعاليات موسيقية غنائية يشارك فيها العديد من المطربين والمطربات، فمثلا المغرب تقيم مهرجان موازين ويشارك فيه عدد كبير من النجوم''، معتقدا أن بعد تحسن الوضع الأمني في مصر سيكون الحال أفضل.

وكشف هاني عن إنتاج الشركة خلال الفترة المُقبلة، موضحا انه سيقوم بتوزيع ألبوم واما، وألبوم محمد عطية، والذي لم يتم الاتفاق بعد على موعد طرحهما، كما ستقوم الشركة بطرح البوم المطربة شذى في شهر فبراير، وألبوم لصوت غنائي جديد تتبناه الشركة تُدعى ''شهد'' في نفس الشهر.

 

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان