إعلان

المنتج محمد علام: لم أجامل مروة نصر في ''أحسن حالاتي''

03:49 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير ـ علاء القصاص وعمرو طارق:

أكد المنتج محمد علام أنه يرى مروة نصر خلال الأربع سنوات المُقبلة نجمة وسوبر ستار، مشير إلى ثقته في تحقيق ذلك بنسبة 100%.

وتابع علام خلال حواره مع ''مصراوي'' في ندوة استضاف فيها علام، والمطربة الشابة مروة نصر، وموزع ألبومها المسئول عن شركة EWE هاني عزيز، ''لم أكن ديكتاتورا على الإطلاق في التعامل مع مروة، كما أنها فنانة مُطيعة، ونعمل سويا ليس للوقت الحالي ولكن لتحقيق الصورة التي نريد رؤيتها خلال الأربع سنوات المُقبلة.

وشدد علام على أنه لا يجامل مروة لكونها زوجته، قائلا ''ولو شايف إن فيه حاجة غلط مش هجامل، لأن لو جاملت الجمهور مش هيقتنع، ولأن ده شغل، ومحدش بيراهن على حاجة فاشلة''.

وحول توقيت طرح الألبوم أكد علام أن هناك حسابات هي التي تحدد الوقت المناسب لطرح الألبوم، فلا يمكن أن يتم طرحه مثلا في رمضان أو في ظل ظروف سياسية مضطربة، بالإضافة إلى التنسيق مع الشركة الموزعة للاتفاق مع الدول العربية التي سيُطرح فيها الألبوم، والتوزيع بين الشركات والرينج تون والتطبيقات، لافتا إلى أن تأجيل الألبوم كان يتطلب منهم العودة بالقيام بنفس الخطوات مجددا.

ولفت علام إلى انه لا يهتم كثيرا بفكرة المنافسة، والتعرف على المطربين والمطربات الذين سيطرحوا ألبوماتهم في نفس التوقيت، قائلا ''المطرب الوحيد الذي يُعمل له حساب هو عمرو دياب''.

وعن دور شركته في رعاية المواهب والأصوات المميزة، قال علام ''صناعة الموسيقى والغناء في مصر تعاني خلل منذ فترة، وتأثرت رؤوس الأموال التي تعمل في المجال، خاصة وان الحكومة لا تدعم الصناعة، وغابت الأشكال التي كانت تراعاها مثل حفلات أضواء المدينة وليالي التليفزيون''، مؤكدا أن الشركة التي كانت تنتج لعشرة مطربين اصبحت لا تنتج الآن سوى لاثنين فقط، بسبب القرصنة التي باتت مؤثرة على صناعة الفن عموما سينما وأغاني.

وختم علام حديثه إلى ''مصراوي'' مشيرا إلى أنه يستعد خلال الفترة المُقبلة لطرح ألبوم فريق واما ''أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، محمد الشامي''، وألبوم الفنان محمد عطية، ولكنه ينتظر التوقيت المناسب الذي سيتم الاتفاق عليه مع الشركة الموزعة ومع المطربين.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان