إعلان

جبروت امرأة وجحود ابنة.. حبست زوجها في البدروم للاستيلاء على أملاكه بالغربية-صور

05:14 م الجمعة 14 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

يقول محمود درويش "الموت لا يوجع الموتى بل يوجع الأحياء"، هذا الوجع أصاب مسن 4 مرات في 2 من الذكور وابنتيه، فافقده رشده وذهب بعقله وبات لا يدري من الدنيا غير فراقهم المؤلم وفقد الاحساس بالمكان والزمان.

لم يجد الرجل من يواسي قلبه من أهل بيته، حتى زوجته لم تتعظ من موت أبنائها واتفقت مع ابنتها الرابعة وحفيدها من إحدى المتوفيتين على حبس الأب، بعد استغلال حالته العقلية وإجباره للتوقيع على عقد بيع منزل العائلة وكل ما يملك وتركوه في غرفة البدروم حبيسا بلا رعاية أو اهتمام إلا من بضع لقيمات تضمن استمرار حياته.

الجيران كانوا أحن عليه من أهله، استجابوا لاستغاثته وبكاءه وأخبروا الدكتور خالد أبو المجد، رئيس فريق التدخل السريع ورئيس للجنة مواطن بلا مأوى الرئاسية بالغربية.

شكوى عن معاناة مسن من أهالي قرية دلبشان بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، من عذاب زوجته وابنته له بعد تعرضه لحالة نفسية سيئة بسبب فقدان 4 من أبنائه، وحبسه داخل حجرة غير آدمية وبعد استيلائهم على أرضه ومنزله وكانت ترفض دائمآ الاستماع الى الجيران أو الأهل حسب أقواله وأقوال الأقارب والجيران.

تدخل فريق التدخل السريع ولجنة مواطن بلا مأوى الرئاسية بالغربية برئاسة الدكتور خالد أبو المجد، تم دراسة حالة المسن و البحث عن القصة والتأكد منها و زيارته من قبل اللجنة وجرى تقديم كافة سبل المساعدة.

وقال أبو المجد أنه جرى نقل المسن الي دار المصطفى لرعاية المسنين للوقوف على ملابسات الحالة الصحية وظروفها، وتقديم كافة سبل الرعاية اللازمة له صحيا ونفسيا واجتماعيا.

وجرى إخطار النيابة بعد تحرير محضر رسمي ضد زوجته وابنته و ابن ابنته لاهمالهم والسبب في تدهور حالته الصحية والنفسية، وقد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المسن واستمرار رعايته داخل دار المسنين، مع استمرار حبس الأم والابنة بعد ورود تحريات المباحث.

جري استقبال المواطن أمس الخميس داخل دار المسنين إدخاله بصفة دائمة بعد عمل الفحوص اللازمة له حيث أنه يعاني من ضعف شديد نتيجة عدم الاهتمام وأن من أسباب حالته التى ساعدت الزوجة على حبسه حالته النفسية حيث أنه كان يعانى من صدمة نفسية نتيجة فقدة ثلاثة أبناء ذكور وابنه، يوجد له ابنه وابن الابنة المتوفية بالدلبشان مع الأم ولكنهم أساءوا رعاية الأب بعد أن استولت على كافة أمواله من الأرض والمنزل بالتوقيع تحت الضغط، وجرى حبسه بغرفة بالبدروم وأقاموا هم فى الدور الثانى.

فيديو قد يعجبك: