إعلان

نزيف وآثار على الصدر واليدين.. "أحمد" مات داخل مسكنه في الدقهلية

06:28 م الجمعة 14 يوليو 2023

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مسكنه في مركز منية الن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مسكنه في مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، وذلك بعدما أصيب بنزيف بالأنف تسبب في وفاته، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى منية النصر تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول "أحمد م.ا.م"، 37 عامًا، حاصل على بكالوريوس نظم معلومات يقيم في بندر منية النصر، جثة هامدة، وبه إصابة عبارة عن نزيف الأنف وكدمة بالوجه أعلى الحاجب الأيسر وآثار زرقة على الصدر واليدين .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لفحص البلاغ، وبسؤال والدته البالغة من العمر 70 عامًا، أقرت بأن المتوفى مقيم بمفرده داخل شقة في الطابق الثاني بالعقار محل سكنهم، وحال توجهها له اليوم للاطمئنان عليه وتقديم الطعام له فوجئت به مسجى على وجهه بأرضية غرفة نومه، يرتدى ملابسه كاملة، فقامت، بمساعدة شقيقيه بنقله إلى المستشفى وتبين وفاته، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

انتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة، وتبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الثاني بعقار مكون من طابقين وتبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ ولا توجد شبهة جنائية.

وأكد تقرير مفتش الصحة أنه بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على جثمان المتوفى تبين وجود نزيف في الأنف وكدمة بالوجه أعلى الحاجب الأيمن وزرقة بالوجه والصدر واليدين ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: