إعلان

وزير الاستثمار يناقش الخطة التوسعية لشركة بيتي السعودية بمصر

02:34 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

وزير الاستثمار يناقش الخطة التوسعية لشركة بيتي الس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

ناقش أسامة صالح وزير الاستثمار خلال استقباله العضو المنتدب لشركة بيتي السعودية لصناعات الألبان والعصائر أمس الاثنين خطة الشركة للتوسع في استثماراتها بمصر خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن ضخ استثمارات جديدة بمحل نشاط الشركة في السوق المصرية.

وقالت وزارة الاستثمار في بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مسئولي الشركة طلبوا من الوزارة التعاون في مجال توفير الأراضي المناسبة لمشروعات الشركة المستقبلية.

وأكد الوزير دعم وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار للشركة من أجل سرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة للمشروعات الجديدة.

ويأتي هذا الاتفاق على الاستثمارات الجديدة في أعقاب المنتدى المصري الخليجي الذي عقدته وزارة الاستثمار مطلع شهر ديسمبر الماضي بالقاهرة حيث تم خلاله الاتفاق مع ممثلي شركة بيتي السعودية على استغلال الفرص الاستثمارية التي تم عرضها في المنتدى لتكون الاستثمارات المقبلة للشركة ضمن أهم نتائج المنتدى الاستثماري.

ومن المقرر عقد سلسلة من الاجتماعات خلال الأيام القليلة المقبلة بين وزارة الاستثمار وممثلي الشركة للإعلان عن المشروعات الجديدة والتي من المستهدف أن تكون في مجالات صناعة العصائر ومنتجات الألبان، ومزارع الأبقار إلى جانب مشروعات جديدة لتيسير توزيع منتجات الشركة.

وحضر الاجتماع كل من نيفين الشافعي مساعد وزير الاستثمار، وعلاء عمر نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: