إعلان

مصدر: رئيس اتحاد العمال سيطالب بعمومية طارئة لإقالة رئيس القابضة للغزل

03:23 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

مصدر: رئيس اتحاد العمال سيطالب بعمومية طارئة لإقال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:
قال محمد أسعد المتحدث الرسمي باسم النقابة الحرة للعاملين بشركة غزل المحلة إن ممثلين عن النقابة عقدوا اجتماعًا مع جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ليبدوا احتجاج النقابة على تجاهل الحكومة لمطالب العاملين المتمثلة في تنفيذ قرار الحد الأدنى للأجور، وإقالة فؤاد عبد العليم رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، وضخ استثمارات، وإقالة المستشارين والمفوض العام بغزل المحلة.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الثلاثاء أن المراغي سيلتقي عصر اليوم مع أسامة صالح وزير الاستثمار ليطالبه بشكل رسمي بعقد جمعية عمومية طارئة لإقالة رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، والتقدم له بمذكرة عاجلة تتضمن أهم مطالب عمال الغزل والنسيج بشكل عام بعد توحيدها، والمتمثلة في تطبيق الحد الأدنى للأجور وإقالة رئيس الشركة القابضة.

وأوضح أن رئيس مجلس إدارة غزل المحلة اجتمع مع رؤساء القطاعات في ميرلاند المحلة لإجبار العمال على العمل اليوم الثلاثاء وهو ما رفضه العمال لحين تنفيذ مطالبهم، لافتًا إلى أنه تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية للشركة القابضة للغزل والنسيج التي كان من المقرر انعقادها اليوم لبحث مطالب العمال إلى أجل غير مسمى، وهو ما أثار غضب العمال.

وأشار أسعد إلى أن المراغي وعدهم بأن يتحدث ممثلو العمال في المجلس القومي للأجور عن مطالبهم بتنفيذ الحد الأدنى للأجور خلال اجتماع المجلس المقرر انعقاده غدًا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان