عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ملف رياضة مصراوي.. إصابة دونجا.. مصير قندوسي واكتمال صفوف منتخب مصر

01:05 ص الأربعاء 09 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

نشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات أمس الثلاثاء، أبرزها إصابة نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، اهتمام ليفربول بعمر مرموش، واكتمال صفوف منتخب مصر.

ونستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار مصراوي أمس الثلاثاء:

بعد الفوز على الزمالك.. كيف تستعد سيدات الأهلي لمواجهة وادي دجلة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي لمواجهة وادي دجلة الأكثر تتويجا باللقب، في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري للسيدات 2024-2025.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"بسبب تأجير الملعب".. الاتحاد المصري يحتسب إنبي فائزا على دلفي بدوري السيدات (مستند)

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا، إلى ناديي دلفي وإنبي لكرة القدم النسائية، بشأن مباراة الثنائي في الجولة الأولى من الدوري المصري للسيدات، والتي ألغيت بسبب عدم جاهزية الملعب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"لم نتقاضى أي راتب".. عدلي القيعي يعلن رحيله عن شركة الكرة بالأهلي في هذا الموعد

أعلن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رحيله عن منصبه يوم 14 من الشهر الحالي، مشيرا إلى أنه لم يكن يتقاضى أي راتب في الشركة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"أرجل ما فيكم وتوديع من أمام منزله".. عمر جابر "ابن الزمالك" المرتبط بالجماهير (صور)

دوما ما يلبي نداء الزمالك، سواء بالظهور بـ"العكاز" في فيديو كليب أغنية تتويج الأبيض بالدوري المصري موسم 2014-2015، رفقة رموز القلعة البيضاء، أو بالعودة من جديد لصفوف الفريق وقيادته للتويج بالكونفدرالية والسوبر الأفريقي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شوبير يكشف مفاجأة في تفاوض الزمالك مع راموس

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك للتعاقد مع راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأكثر في التاريخ.. فرج عامر يسعى لتسجيل ركلات ترجيح الزمالك وسموحة في موسوعة جينيس

شهدت مباراة شباب الزمالك وسموحة التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن مواجهات كأس مصر، رقما تاريخيا في كرة القدم، حيث لعب الفريقان 74 ركلة ترجيح حتى وصلوا إلى فائز.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الزمالك يطلب تعديل موعد مباراته مع بيراميدز في كأس السوبر المصري

أجري اليوم اجتماع تنسيقي استعدادا لإقامة بطولة كأس السوبر المصري، التي تستضيفها الأراضي الإماراتية بين يومي 20 و24 من شهر أكتوبر الحالي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بعد ظهورهم على غلاف مجلة.. 20 صورة ترصد قصة حب ميدو وزوجته

دائما ما يخطف ظهور أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وزوجته يسرا الليثى أنظار عشاق ومحبي الرياضة المصرية، باعتبارهم من أشهر الثنائيات الزمالكاوية على الساحة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"ظهور أحمد فتوح وفرنسي جديد".. 25 صورة من تدريبات الزمالك اليوم

أقيمت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ظهر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"تم عرضه على الزمالك و3 أندية تنتظره".. مصدر يوضح لمصراوي مصير قندوسي

كشف مصدر مطلع مصير المحترف الجزائري بصفوف الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا أحمد قندوسي بعدما تم عرضه للبيع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ليفربول يراقب عمر مرموش.. وتحرك من آينتراخت فرانكفورت

كشف تقرير عن اهتمام مسؤولي نادي ليفربول بالتعاقد مع النجم المصري بصفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني عمر مرموش.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بحضور صلاح ومرموش.. منتخب مصر كامل العدد استعدادا لمواجهة موريتانيا (صور)

واصل منتخب مصر الوطني بقيادة المدرب، حسام حسن، التدريبات استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"لن يلحق مباراة موريتانيا".. المنتخب يُعلن إصابة لاعب الزمالك بصفوفه.. ويكشف بديله

أعلن المنتخب الوطني إصابة لاعب الزمالك نبيل عماد "دونجا" بمعسكره الحالي تحضيراً لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان