تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
البرازيل

البرازيل

4 0
03:45
بيرو

بيرو

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

45 26
15:30
أدجيدجا

أدجيدجا

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
رجاء أكادير

رجاء أكادير

جميع المباريات

إعلان

في حضور لبيب.. تفاصيل مران الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز

12:20 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع معاونيه على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

واجتمع المدير الفني مع مع أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب الفريق ومحمد علاء محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وخاض الفريق تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، حيث قام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحرص حسين لبيب رئيس النادي، ورامي نصوحي عضو المجلس على التواجد في المران من أجل دعم ومساندة الفريق قبل السفر صباح الغد إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المصري.

واطمأن رئيس نادي الزمالك من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بطولة السوبر المصري.

اقرأ أيضا:

"الأهلي منعه".. ياسر ريان يفجر مفاجأة بشأن فشل انضمام نجله للزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان