تصفيات أمم إفريقيا
مصر

مصر

- -
19:00
موريتانيا

موريتانيا

الدوري المصري الممتاز - سيدات
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري الأمم الأوروبية
المجر

المجر

- -
21:45
هولندا

هولندا

دوري الأمم الأوروبية
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

- -
21:45
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

من القبض عليه إلى إخلاء السبيل.. أزمة السيد حمدي بسبب "التامول"

06:30 ص الجمعة 11 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

تمنح كرة القدم فرصة كبيرة، إلى كل من يمارسها بشكل احترافي شهرة واسعة، وجماهيرية كبيرة بين جماهير مختلف الأندية، إلا أن هناك الكثير من اللاعبين لا يحافظون على الموهبة التي منحها الله لهم، مما يساهم في إطفاء نجمهم بشكل كبير.

وهناك الكثير من نجوم كرة القدم المصرية، الذين فشلوا في الحفاظ على نجوميتهم وأدائهم المميز داخل الملعب، واتجهوا إلى أمور أخرى عرضتهم إلى الكثير من المشاكل الخارجية.

ويعد السيد حمدي لاعب النادي الأهلي وبتروجت السابق، من اللاعبين الذين على الرغم من الموهبة الكبيرة التي تمتع بها، وتحقيقه لعدد كبير من الألقاب رفقة النادي الأهلي، إلا أن الأزمات لاحقته أكثر من مرة.

وكان عام 2015 شاهداً على واقعة تعد هى الأسوء للاعب الأهلي السابق، حينما تم إلقاء القبض عليه من قبل جهات الأمن، يوم الخميس الموافق 10 ديسمبر عام 2015، بتهمة حيازة 5 أقراص مخدرة "ترامادول"، بالإضافة إلى قيادة السيارة دون رخصة قيادة.

وعقب إلقاء القبض على اللاعب، بسبب حيازته 5 أقراص مخدرة "ترامادول"، تم احتجازه في قسم أول شبرا الخيمة، وتم عرضه على النيابة، التي قررت حبس اللاعب في ذلك الوقت 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقامت نيابة شبرا الخيمة في ذلك الوقت، والتي كانت اتخذت قرار بتجديد حبس اللاعب لمدة 4 أيام، بإخلاء سبيله في يوم 13 ديسمبر من عام 2015، دون دفع اللاعب لأي كفالة مادية.

واستمرت القضية في المحاكم قرابة العام، حتى تم الحكم من قبل محكمة جنايات شبرا الخيمة، يوم الأحد الموافق 24 إبريل عام 2016، ببراءة اللاعب من تهمة تعاطي المخدرات.

ويذكر أن السيد حمدي لعب للعديد من الأندية المصرية، أبرزها "الأهلي وبتروجيت ومصر المقاصة، بالإضافة إلى المصري البورسعيدي".

وحقق حمدي العديد من البطولات، خلال فترة تواجده داخل النادي الأهلي، حيث حقق لقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين، ولقب لكل من كأس السوبر الأفريقي والدوري المصري.

كما حصد السيد حمدي بطولة أمم أفريقيا، رفقة منتخب مصر عام 2010، تحت قيادة الكابتن حسن شحاتة.

وخاض السيد حمدي طوال تاريخيه مع مختلف الأندية 199 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 44 هدفاً وتقديم 18 تمريرة حاسمة.

وعلى الصعيد الدولي شارك حمدي في 12 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف.

أقرأ أيضاً:

"بعد عبارة الزمالك أكبر قلعة رياضية".. 11 معلومة عن حسين لبيب رئيس الزمالك

نجم الأهلي السابق: الأحمر لن يخسر بطولتين بشكل متتالي

رد قوي من الأهلي على اتهام أحد اللاعبين بالمنشطات في مباراة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان