كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

7 بطاقات حمراء و6 أهداف قاتلة.. مباريات الأهلي وبيراميدز على صفيح ساخن قبل السوبر

08:05 م الأربعاء 03 مايو 2023

الأهلي وبيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

يضرب عشاق الكرة المصرية والعربية موعدًا مع الإثارة والمتعة عندما تتجه أنظارهم إلى الإمارات يوم الجمعة المقبل من أجل متابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي مع بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي.

ويحتضن استاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام السابعة والنصف مساء يوم الجمعة في كأس السوبر المصري لنسخة الموسم الماضي "2021-2022".

ويشارك الأهلي في كأس السوبر باعتباره بطلًا لكأس مصر، بينما يلعب بيراميدز بديلًا للزمالك والذي قرر الاعتذار عن عدم المشاركة على خلفية قرار لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بتعليق عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا.

وشاء القدر أن يمنح بيراميدز فرصة تصحيح المسار بالمنافسة على لقب السوبر بعدما فقد بطولتين في 20 يوما، بخسارة كأس مصر أمام الأهلي 2-1، ثم ودع الكونفدرالية من ربع النهائي أمام مارومو جالانتس.

ودائمًا ما تكون الإثارة عنوان مواجهات الأهلي وبيراميدز نظرًا للصراع المُحتدم بين الفريقين، والذي لم ينحصر في السنوات الـ5 الماضية على المواجهات المباشرة بينهما في الملعب، أو على حصد الألقاب والبطولات، إذ وصل الأمر إلى سوق الانتقالات بعدما ضم الفريق السماوي أكثر من لاعب أهلاوي وعلى رأسهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

ولعب الأهلي وبيراميدز باسمه الجديد والقديم "الأسيوطي" 17 مباراة بمختلف المسابقات قبل موقعة السوبر، فاز الأهلي في 8 مباريات وتعادلا في 4 وفاز الفريق السماوي بـ 5.

7 بطاقات حمراء في مباريات الأهلي وبيراميدز

وعرفت مباريات الأهلي وبيراميدز السابقة الإثارة على مستوى البطاقات الحمراء، حيث وصل عددها إلى 7 بطاقات حمراء.

البداية كانت مع طرد وليد سليمان لاعب الأهلي في عام 2014 عندما كان بيراميدز يلعب تحت اسمه القديم "الأسيوطي".

وعرف ثلاثي الأهلي أيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم طريق البطاقات الحمراء، بينما حصل أحمد أيمن منصور ورجب بكار ونبيل عماد دونجا من جانب بيراميدز على الكارت الأحمر خلال مواجهات الفريقين.

أهداف +90

كما عرفت مواجهات الأهلي وبيراميدز الأهداف القاتلة في الدقيقة 90 وما بعدها.

وسجل أليو ديانج هدف فوز الأهلي على بيراميدز بنتيجة 2-1 في الدقيقة 91.

وأحرز إيريك تراوري هدف تعادل بيراميدز أمام الأهلي في الدقيقة 93 (2-2).

وفي ثلاثية الأهلي أمام بيراميدز في شهر مارس لعام 2022، أحرز محمد شريف الهدف الثالث للأحمر في الدقيقة 90.

كما دون حسام حسن مهاجم الأهلي السابق اسمه في تسجيل الأهداف القاتلة بعدما هز شباك بيراميدز في الدقيقة 91 وفي نفس اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1 للأحمر، أحرز رمضان صبحي هدفا في الدقيقة 96 من ضربة جزاء.

وشهد اللقاء الذي أقيم في مطلع شهر يناير الماضي تسجيل أحمد سامي مدافع بيراميدز هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94 خلال المباراة التي عرفت فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان