كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي يفقد "شريكه المفضل" أمام الأهلي في السوبر

09:05 م الأربعاء 03 مايو 2023

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يستعد فريق الأهلي لمواجهة بيراميدز في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد نسخة موسم 2021 - 2022.

الأهلي كان من المفترض أن يلعب مع الزمالك في بطولة السوبر المصري، إلا أن الفريق الأبيض قرر عدم السفر إلى الإمارات بسبب تعليق عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق، أن بيراميدز سيشارك في بطولة السوبر المصري بدلا من الزمالك، بعد اعتذار الفريق الأبيض عن المباراة بشكل رسمي.

بيراميدز كان قد خرج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الدور ربع النهائي، بعدما تلقى هزيمة من مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في الإياب بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله في القاهرة.

ويملك الأهلي العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات التي تمكنهم من التتويج باللقب على حساب بيراميدز، مثل محمود "كهربا" وحسين الشحات وغيرهم من لاعب الفريق الأحمر.

ونفس الأمر لبيراميدز الذي يمتلك عدد كبير من اللاعبين أهمهم رمضان صبحي ومصطفى فتحي وعبد الله السعيد، الذي سيغيب عن السوبر بسبب إصابته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الأخير.

ورغم خسارة بيراميدز لنهائي الكأس أمام الأهلي إلا أنه سيلعب مع الأهلي باعتباره وصيفًا بطولة الدوري المصري 2021-2022.

لكن قد تكون خسائر النادي الأهلي من حيث اللاعبين، أقل من بيراميدز الذي يفقد أحد نجومه وهو عبد الله السعيد الذي ساهم في عدد كبير من الأهداف في الموسم الحالي سواء كانت محلية أو قارية.

نصف قوة رمضان صبحي

عبد الله السعيد ساهم في الموسم الحالي مع بيراميدز بـ12 هدف، حيث أحرز 4 أهداف وصنع 8، وذلك في 27 مباراة فقط.

في حين أن رمضان صبحي ساهم في 17 هدف مع بيراميدز بالموسم الجاري، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 8، وذلك في 26 لقاء فقط.

ليكون رمضان صبحي والسعيد ساهما في 29 هدف لبيراميدز ليكونا القوة الضاربة للفريق قبل مواجهة الأهلي.

فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري أحرز 35 هدفًا في 24 مباراة، وفي بطولة الكونفدرالية أحرز لاعبوه 24 هدفًا في 12 مباراة فقط، ليكون منافس النادي الأهلي في السوبر المصري أحرز 59 هدفًا في الموسم الحالي، ويمثل بذلك الثنائي نصف قوة بيراميدز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان