كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مجاهد: وجود صلاح يفيد المنتخب فنياً ومعنوياً

11:15 ص الأحد 05 سبتمبر 2021

أحمد مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجميع خرج من أجواء و"مود" بطولة الدوري المصري، مضيفًا أن وجود محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بين صفوف لاعبي المنتخب يفيد الفريق معنويا وفنيا بشكل كبير.

وانضم صلاح إلى بعثة المنتخب الوطني المتواجدة حاليا في الجابون، استعدادا لخوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتعثر تواجد صلاح في مباراة الجولة الأولى ضد أنجولا بعد رفض رابطة الدوري الإنجليزي سفر لاعبيها إلى دول "القائمة الحمراء" ومن بينها مصر بسبب كورونا.

وخلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، قال مجاهد: "وفرنا كل سبل الراحة للمنتخب، وجود صلاح معنويا وفنيا يفيد الفريق بكل تأكيد".

وأضاف: "حرص صلاح على تواجده وتركيزه أعطى شعور إيجابي للاعبين بأهمية المباراة والدخول في أجواء التصفيات".

وتابع: "خرجنا من أجواء و(مود) الدوري، وجود صلاح مع باقي المحترفين وبعض النجوم منح الجميع شعور بأننا دخلنا في أجواء تصفيات كأس العالم".

وعن غياب محمد النني، أجاب: "كنا نتمنى تواجد النني معنا بكل تأكيد، فهو نجم كير وأحد عناصر الخبرة للمنتخب، ولم يكن هناك سبب لا يدعو لعدم مجيئه، فأرسنال كان لديه موافقة مبدئية بحضوره في مباراة الجابون، نتمنى له السلامة كما نتمنى لحاق محمود حسن تريزيجيه بصفوف المنتخب خلال مشوار التصفيات".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتقاسم صدارة المجموعة السادسة رفقة ليبيا برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث حقق الفراعنة الفوز على أنجولا بهدف دون رد بالجولة الأولى، كما فازت ليبيا بنتيجة 2-1 على الجابون في الجولة ذاتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان