كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: ما قيل في حق النادي وجماهيره من أحد الإعلاميين غير مقبول

11:51 ص الأحد 05 سبتمبر 2021

جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

انتقد سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، ما جاء على لسان أحد الإعلاميين في قناة فضائية مصرية، وقوله بأن الأهلي يستخدم شعاراً "نازياً".

وعقدت اللجنة القانونية بالنادي ظهر اليوم اجتماعًا مطولًا استعرضت خلاله التجاوزات التي جاءت على لسان أحد الإعلاميين وخروجه عن النص، ووصفه وتشبيهه النادي الأهلي وجماهيره بـ"النازيين".

وفي ضوء المناقشات قامت اللجنة القانونية برفع تقرير إلى مجلس إدارة النادي في اجتماعه الأحد، لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره في كل الاتجاهات.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" "الفترة الأخيرة هناك تصرفات تشير الى هناك أمر ما".

وتابع "أحد الإعلاميين قام بتوجيه مصطلح في غاية القسوة والصعوبة ولا يتم استخدامه لكونه مجرم دولياً، وهو أن النادي الأهلي وجماهيره وأعضاءه نازيين".

وأكمل "هذا مصطلح يشير الى أن هناك شيئاً ما في النفوس".

وأضاف "الأهلي فوق الجميع شعار منذ أيام الراحل صالح سليم، وتم توضيحه أكثر من مرة عن طريق القنوات الرسمية للنادي وكل مسؤوليه".

وشدد "هذا الشعار يعني أن الأهلي فوق الجميع من أبناءه وأعضاءه وجماهيره، مصلحة الأهلي أولاً قبل المصالح الشخصية".

واستمر "ما قيل غير مقبول وكلام به تجاوز في حق الدولة المصرية قبل الأهلي وجماهيره، مصر معروفة في العالم أنها مركز الوسطية والاعتدال ولم تكن هناك تلك السلوكيات على مدار التاريخ، كيف يتم تداول هذا المصطلح ووصف مؤسسة عريقة وجماهير الأهلي بهذا الأمر".

واختتم "هناك لجنة قانونية في النادي الأهلي، قامت برفع توصية لمجلس الإدارة من أجل اتخاذ الإجراء المناسب، أعتقد أن هذا الإعلامي لديه عضوية في النادي الأهلي، لا يمكن الحديث بأي أمر أخر انتظاراً لموقف وقرار مجلس الإدارة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان