كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إعلامي أردني يتحدث لمصراوي عن فرص بلاده أمام مصر في كأس العرب

04:18 م السبت 11 ديسمبر 2021

حاتم ظاظا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى الإعلامي الأردني حاتم ظاظا، أن فرص فوز منتخب بلاده أمام منتخبنا الوطني خلال المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت ليست بالقوية.

ويُشير ظاظا، في حديثه لمراسل مصراوي، إلى أن تأهل بلاده إلى دور ربع نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العرب كان متوقعًا:"المنتخب السعودي يلعب بالرديف والمنتخب الفلسطيني ليس بالمنتخب القوي لذا كان تأهل الأردن متوقعًا".

وأضاف الإعلامي الأردني:"ولكن السؤال هل كان التأهل مُقنعًا للشارع الأردني؟.. لا لم يقتنع الشارع بالتأهل، كما أن التشيكل كان عليه علامات استفهام قبل بداية البطولة ولكننا لا نستطع التدخل في اختيارات المدرب بل يتم تقييم عمل المدير الفني عدنان حمد بعد نهاية مشوار منتخبنا بالبطولة ولكن هناك علامات استفاهم على طريقة اختيار خط الدفاع فنمتلك أسماءً في خط الوسط أفضل من الأسماء الموجودة الآن نشاهد ظهير أيسر يُشارك كقلب دفاع إذا لماذا استدعيت مدافعين وهل تحتاجهم أم لا؟".

وتابع ظاظا:"ظهر عندنا في البطولة إصابات والمدرب يتحدث عن الإصابات وهناك تبريرًا لأي إخفاق أو أي مستوى ضعيف يُقدمه المنتخب بالإصابات، نعم حدثت إصابات ولكن كثرة الإصابات في فريق أو منتخب يدعونا للسؤال ما السبب في هذه الإصابات؟.. الحديث عن لعنة غير موجود في كرة القدم قد يكون هناك خطأ في التدريب أو طريقة معالجة ومراقبة اللاعبين أو خطأ في التدريب الأخير قبل أي مباراة أي الحمل الزائد على اللاعبين قبل المباراة بيوم فإذا أنهكت اللاعبين في ليلة المباراة ستظهر عليهم الإصابات والإنهاك ويجب إعادة النظر في التدريب الأخير والجهاز الطبي ومدربين اللياقة البدنية فتأهلنا جاء تحصيل حاصل لضعف المنتخب الفلسطيني والمنتخب السعودي ولو ترجم المنتخب الفلسطيني فرصه أمامنا لما كنا لنفوز".

وردًا على رؤيته للمنتخب المصري، قال:"هناك فروق كبيرة بين الدوري المصري والأردني، هناك فروق كبيرة بين اللاعب الأردني واللاعب المصري وفروق كبيرة بالمهارات حتى باسم الدوري وقيمة الدوري وقيمة الرعاية وقيمة النجوم ومهارات هذه النجوم فنجد أن المنتخب المصري يتفوق بمستويات كبيرة على المنتخب الأردني ومسألة فوزه والتأهل على المنتخب الأردني مسألة وقت لكن في المنتخب الأردني ميزة عن المنتخبات الأخرى وهي أنه في المباريات الحاسمة يُقدم مستويات كبيرة ويقدر يتأهل ومن الممكن أن يُكشر عن أنيابه ويُقدم نتيجة معينة لكن أن يصل للنهائي هذا مستبعد ومباراته مع مصر كل الشارع الأردني والإعلام مقتنع بأنه سيُهزم ولكن هناك فارق بين الخسارة مثل ماحدث أمام المغرب أو نكون ندًا وهذا هو المطلوب أن نكون ندًا للمنتخب المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان