كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

راتب خيالي.. الزمالك يوقع مع المثلوثي

06:06 م الأحد 21 يونيو 2020

المثلوثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكدت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، أن الدولي التونسي حمزة المثلوثي، قائد فريق الصفاقسي التونسي، وقّع رسميًا لنادي الزمالك على أن يصبح لاعبًا في القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "الشروق" التونسية، فإن المثلوثي وقّع للزمالك على عقد مدته ثلاث سنوات مقابل حصوله من النادي الأبيض على 2 مليون دولار كإجمالي قيمة العقد.

وأضافت الصحيفة أن المثلوثي سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ560 ألف دولار على أن يتم زيادة الراتب مع العامين الثاني والثالث بجانب الحوافز.

وكان "مصراوي" كشف في وقت سابق أن نادي الزمالك قدّم عرضًا مغريًا لصاحب الـ27 عامًا من خلال حصول على مقابل مادي يصل إلى مليون و700 ألف دولار.

ويسعى نادي الزمالك إلى تدعيم الجبهة اليمنى بداية من الموسم المقبل خاصة بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجاري على خلفية أزمته مع الإدارة نظرًا لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة الأمر الذي دفع اللاعب يتجه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومن المقرر أن ينتقل المثلوثي للزمالك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق "عاصمة الجنوب"، حيث يعد الظهير التونسي من أبرز لاعبي الصفاقسي في ظل مشاركته بـ17 مباراة ليسجل من خلالهم في هدفين مقابل صناعة ثلاث تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن إنهاء ناديه صفقتين من العيار الثقيل حيث تحوم الشكوك حول التعاقد مع الثنائي الأجنبي حمزة المثلوثي والجناح الأنجولي آري بابل لاعب فريق بريميرو دي أوجوستو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان