كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"جاهزون لاستعادة اللقب المسروق".. قائد الوداد يوجه رسالة قبل مواجهة الأهلي

05:39 م الأحد 21 يونيو 2020

لاعبو الوداد البيضاوي المغربي يرفعون كأس دوري أبطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

صرح إبراهيم النقاش قائد فريق الوداد البيضاوي المغربي، أن فريقه يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري المغربي خلال هذا الموسم، مشددًا أن الهدف الآخر هو استعادة اللقب الأفريقي "المسروق" وهو دوري أبطال أفريقيا.

وكان الوداد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة لصالح الترجي في مباراة شهدت احتجاج من بطل المغرب على عدم احتساب هدفه بجانب تعطيل تقنية "VAR" وهو الأمر الذي جعل سعيد الناصيري رئيس الوداد يرفض استكمال المباراة.

وأضاف قائد الوداد في تصريحات عبر إذاعة "راديو مارس" المغربية، الأحد :"الأجواء الحماسية والإيجابية تسود تدريبات الفريق في الفترة الحالية".

وتابع :"جاهزون للاحتفاظ بلقب الدوري، واستعادة اللقب المسروق في دوري أبطال أفريقيا لإسعاد الجماهير الودادية التي تدعم الفريق سواء بداخل الدار البيضاء أو خارجها".

ويتصدر الوداد البيضاوي ترتيب المغربي حاليًا برصيد 36 نقطة، متفوقًا على الفتح الرباطي بفارق نقطة واحدة، إلا أن الفريق الوداد يمتلك مباراتين مؤجلتين.

ولم يحسم الاتحاد المغربي قرار استئناف الدوري حتى الآن في أعقاب توقف النشاط الرياضي بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وعلى الصعيد الأفريقي، فسيواجه الوداد منافسه الأهلي في إطار دور الأربعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان من المفترض أن تقام موقعة الذهاب في المغرب على أن يقام لقاء العودة في القاهرة.

من جانبه كان الاتحاد الأفريقي "كاف" أصدر قرارًا بتأجيل جميع أنشطته بسبب وباء فيروس كورونا، إلا أن من المحتمل أن تستأنف المسابقات في سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان