كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

غير قابل للإيقاف.. قطار الأهلي يدهس الاتحاد برباعية

07:20 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

جانب من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- فريد قطب:

حافظ الأهلي على انطلاقته الاستثنائية في الدوري المصري بتحقيق الفوز الثامن على التوالي بالمسابقة على حساب الاتحاد السكندري برباعية نظيفة على ملعب ستاد القاهرة في الجولة العاشرة.

وحلق الأهلي في صدارة الدوري المصري رافعا رصيده إلى 24 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة من 10 مباريات ليترك الوصافة للمقاولون.

ملخص المباراة:

بدأت المباراة بهدوء، حاول الأهلي السيطرة وصناعة الخطورة مبكراً لكن فريق الاتحاد نجح في حماية مرماه أمام الطوفان الاحمر المبكر.

وكاد أحمد الشيخ أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 13 بعد مجهود فردي من الجهة اليسرى واختراق دفاعات الفريق السكندري أعقبه بتسديدة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيمن.

وأنقذ أليو ديانج الأهلي من فرصة خطيرة في الدقيقة 26 بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء التقطها اللاعب المالي قبل أن تصل للاعب الاتحاد في وضعية مثالية للتسديد أمام المرمى.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30 بعد احتكاك بدني بين أيمن أشرف وسيسيه، ليتصدى اللاعب أحمد رفعت للتنفيذ ليسدد الكرة بعيدة عن مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة الـ35، عاد الاتحاد ليهدد مرمى الأهلي بعدما استغل رزاق سيسيه عرضية متقنة من الجبهة اليسرى ليرتقي فوق علي معلول ويحول الكرة برأسه ليتصدى لها الشناوي.

أطلق الشحات في نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بدفاع الاتحاد السكندري لتتحول إلى ضربة ركنية للأهلي.

ونجح الأهلي في افتتاح التسجيل بالوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق أحمد الشيخ، بعدما استغل اللاعب ركنية معلول ليحولها بقدمه اليسرى داخل الشباك، وينتهي الشوط الأول (1-0).

كاد الأهلي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ51 بعدما مرر جونيور أجايي كرة رائعة بالكعب إلى عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة الأخير مرت بجوار القائم الأيسر للاتحاد بقليل.

وفي الدقيقة الـ53، سجل الأهلي الهدف الثاني بعدما مرر الشحات الكرة إلى جونيور أجايي داخل المنطقة الذي مررها بدوره إلى محمد مجدي أفشة ليحولها بسهولة داخل الشباك الخالية من حارسها.

وفي الدقيقة الـ67، سجل وليد أزارو فور نزوله كبديل الهدف الثالث للأهلي، بعدما استغل عرضية أرضية من محمد هاني ليسدد الكرة مباشرة داخل شباك الحارس عماد السيد.

وفي الدقيقة الـ73، سجل علي معلول الهدف الرابع للأهلي من ضربة جزاء تسبب فيها مدافع الاتحاد بعد لمس الكرة بيده، وسدد الظهير الأيسر التونسي الكرة أرضية في الزاوية اليمنى للحارس.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، أحمد الشيخ، جونيور أجايي.

تشكيل الاتحاد: عماد السيد، محمود رزق، محمد أنور، أسامة العزب، السيد سالم، نور السيد، أحمد نبيل مانجا، أحمد رفعت، خالد الغندور، رزاق سيسيه، إيمانويل أكوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان