كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 تحديات تواجه كارتيرون قبل مواجهة حوريا بدوري الأبطال

01:35 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة في مشوراه الإفريقي عندما يواجه منافسه حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي تأتي ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي كان قد صعد إلى دور الثمانية بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، في المقابل استطاع حوريا ممثل غينيا أن يخطف البطاقة الثانية من صن داونز الجنوب إفريقي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي شهدت تصدر الوداد البيضاوي المغربي ترتيب المجموعة.

وقبل مباراة الجمعة سيكون أمام الفرنسي باتريس كارتيرون عدة تحديات، وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

- بديل السولية

كانت بداية الضربات لكارتيرون بإصابة لاعب الوسط عمرو السولية والذي يُعد أحد الأعمدة الأساسية في الفترة الماضية، إصابة السولية وضعت المدير الفني الفرنسي في مأزق خاصة أنه لا يوجد بديل في الفريق يستطيع تعويض غياب السولية.

وأصبح أمام كارتيرون ثلاثة حلول لتعويض غياب السولية إمام الدفع بهشام محمد والذي بدأ الاعتماد عليه مؤخرًا خاصة في مباراة الترجي التونسي بجانب مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة أو أكرم توفيق الذي لا يمتلك أي خبرة إفريقية أو الدفع بأحمد فتحي في وسط الملعب مع مشاركة محمد هاني في مركز الظهير حيث سبق وأن اعتمد كارتيرون على هذه الطريقة من خلال مباراة النجمة اللبناني في بطولة الأندية العربية.

- مهاجم وحيد

ليس أمام كارتيرون سوى الاعتماد على مهاجم وحيد في مباراة حوريا الغيني من خلال الدفع بوليد أزارو ليقود هجوم المارد الأحمر مع وضع صلاح محسن علىى مقاعد البدلاء تحسبًا لأي طارئ في المباراة.

الأهلي سيدخل مباراة بطل غينيا وليس أمام سوى ورقتين في الهجوم وهما وليد أزارو وصلاح محسن بعدما أصبح غياب مروان محسن نهائيًا حيث تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر والنيجر والتي أقيمت مساء السبت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

- تعويض ميدو

استعاد كارتيرون من جديد خدمات وليد سليمان والذي غاب الفترة الماضية عن المشاركة وتحديدًا في مباراة الإنتاج الحربي إلا أن الفرنسي فقد ورقة هامة وهو ميدو جابر الذي بدأ الاعتماد عليه منذ أن تولى قيادة الأهلي.

غياب ميدو جابر سيكون مؤثر لكارتيرون من الناحية الفنية ليكون مطالب بتحديد بديل لتعويض اللاعب في المباراة المقبلة حيث شهدت القائمة ظهور وليد سليمان وإسلام محارب ومؤمن زكريا وناصر ماهر وأحمد حمدي وكريم نيدفيد.

وقد يعتمد كارتيرون في المباراة المقبلة على وليد سليمان بجانبه ناصر ماهر ومؤمن زكريا أو إسلام محارب لتعويض أحدهما غياب ميدو جابر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان