بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن يتحدث عن الهدف الذي يسعى لتحقيقه مع المصري

12:48 ص الأحد 29 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

قال حسام حسن المدير الفني للمصري، إن فريقه يستهدف في المرحلة الحالية التأهل لربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويستعد المصري لمواجهة نهضة بركان المغربي في التاسعة مساء الأحد على استاد المصري، ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بالبطولة.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي استعدادا للمباراة "نسعى للوصول لأبعد مدى بالبطولة، كان هدفنا الأولي الوصول لدور المجموعات، وهو ما نجح الفريق في تحقيقه بعد تخطي العديد من الفرق القوية"، مضيفاً أنه يسعى الآن للوصول لدور الثمانية من البطولة ثم التخطيط للوصول لما هو أبعد.

وعن استعدادات فريقه لمباراة الأحد، أكد حسام حسن أن اللاعبين على أتم استعداد للمباراة التي تأتي أمام فريق قوي وعنيد، مشيراً إلى أن الفريق ظهر بشكل قوي خلال المباراة الماضية رغم صعوبة الفريق المنافس الذي يتصدر المجموعة.

وأكد حسام حسن أن المصري سيظهر وبشكل أكثر قوة خلال المباراة القادمة، خاصةً بعد عودة الثنائي محمد جريندو وأحمد شكري من الإيقاف، وتعافي محمد شطة الذي غاب عن المباراة الماضية بداعي الاصابة.

من جهته قال منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان على جاهزية فريقه، مؤكداً أن صفوف فريقه ستكتمل بعودة لاعبه العربي ناجي، الذي غاب عن المباراة الماضية للإيقاف.

وأشار مدرب الفريق المغربي إلى أن المصري يمتلك لاعبين أكفاء في جميع خطوطه، ويقوده مدير فني قوي تظهر بصماته بقوة على أداء لاعبيه.

وأشار الجعواني أنه فوجئ بأداء المصري خلال المباراة الماضية، التي اعتمد خلالها على دفاع المنطقة، بخلاف مباراتيه أمام يونياو دو سونجو الموزمبيقي، والهلال السوداني الذي اعتمد فيها المصري على الضغط في جميع أنحاء الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان