كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال لمصراوي: حلم المشاركة في المونديال مازال يراودني

04:03 م الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

عبر عمرو جمال مهاجم نادي هنلسكي الفنلندي، عن تمسكه بأمل المشاركة في مونديال مع المنتخب الوطني، رغم عدم ضمه في القائمة الأولية.

وقال جمال لمصراوي: "مازال حلم المشاركة في المونديال يراودني، لقد شاركت مع الجهاز الفني الحالي في معظم مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم، وكانت هناك العديد من التضحيات من أجل هذه اللحظة".

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائمة من 29 لاعب للمشاركة في معسكر المنتخب القادم قبل المشاركة في المونديال العالمي وغاب عنها مهاجم الأهلي السابق.

وتجدد الأمل لعمرو بعد إعلان كوبر عن وجود 7 لاعبين يمكنهم الانضمام لقائمة المنتخب كبدلاء تحسبًا للإصابات، وكان من بينهم عمرو جمال بالإضافة إلى عامر عامر، وحمادة طلبة، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق: "أنا جاهز في أي وقت يرغب فيه الجهاز الفني بضمي لقائمة المنتخب، وفي النهاية أحترم وجهة نظرهم وسأكون أول الداعمين لهم في حالة عدم اختياري بصفة نهائية".

وأنهى جمال حديثه سابقًا: "لقد بذلت مجهودًا كبيرًا في الفترة الماضية سواء في فترة بيدفيست أو حتى عندما انتقلت لهنلسكي، وأبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات حتى أكون جاهزًا للمنتخب الوطني في أي وقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان