كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: الزمالك سيحصد المركز الثاني.. وجلست مع جلال مرتين

11:50 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هدف الفريق بات الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أنه لم يعقد مع المدير الفني إيهاب جلال سوى جلستين فقط.

ويستضيف الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري بـ39 نقطة، فريق وادي دجلة صاحب المركز الـ14، في الساعة الخامسة مساءً على ملعب استاد القاهرة.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مساء الأنوار" مساء الثلاثاء: "يتبقى 11 جولة في المسابقة، فلا تضمن ما ستستفر عنه المباريات المقبلة".

وأشار مرتضى إلى إمكانية الحصول على المركز الثاني، مضيفًا: "تحملت فوق طاقة البشر مع إيناسيو ونيبوشا المدربين السابقين للزمالك، لكن هناك مدربين قد تنجح في مكان آخر".

وأوضح: "تحملت المسؤولية بعد التعاقد مع إيهاب جلال، وأجمع الجميع على قدراته الفنية المميزة، بدأ المدرب في وضع يده على الفريق بعد فوزه في مباراتين، وقامت الإدارة بتلبية جميع طلباته".

وأضاف: "عقدت مع إيهاب جلال جلستين فقط، الأولى عند التعاقد معه والثانية عند وضع القائمة الإفريقية، ولا أتدخل أبدًا في عمله مثلما يتحدث البعض عن هذا الأمر".

ولفت رئيس الزمالك إلى أنه سيبدأ حسم ملف تجديد عقد الثنائي طارق حامد وأحمد الشناوي بعد مباراة وادي دجلة المقرر إقامتها في الخامسة مساء الأربعاء.

وكشف أن خزينة الزمالك انتعشت بـ550 ألف يورو (ما يعادل 12 مليون جنيه مصري) من إعارة مدافع الفريق علي جبر إلى وست برومتش لنهاية الموسم، متمنيًا التوفيق له خلال الفترة المقبلة.

ونفى مرتضى قيد محمد عبدالرازق شيكابالا المعار لصفوف الرائد في القائمة الإفريقية قائلا: "لا أعرف إذا كان اللاعب يرغب في العودة أم لا، وغير صحيح ما تردد حول رغبة جلال في عودته للفريق".

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه من غياب بعض رؤساء الأندية عن اجتماع اتحاد الكرة الأخير يوم الأحد الماضي مع هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الجبلاية لمناقشة عودة الجماهير.

وأتم: "كان الاجتماع بناءً على رغبتي، ولا يجوز أن يرسل النادي عضوا أو موظفا أو مدير الكرة، مع احترام لجميع الحاضرين، وهناك أندية أيضا لم تحضر مثل الإسماعيلي والمصري، هذا يؤكد عدم احترامهم لاتحاد الكرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان